2024-10-01 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الخرابشة: تعزيز الرادارات المتحركة .. ولحظات ما قبل الافطار هي الاخطر

الخرابشة: تعزيز الرادارات المتحركة .. ولحظات ما قبل الافطار هي الاخطر
جو 24 :
ياسر شطناوي - اكد مدير ادارة سير العاصمة عمان، العقيد باسم الخرابشة ان الادارة عملت منذ بداية شهر رمضان على تعزيز الرادارات المتحركة ورجال السير على مختلف النقاط المرورية الحيوية في عمان.

وبيّن الخرابشة لجو24 ان الحركة المرورية لها طابعها الخاص في شهر رمضان، وذلك تنيجة التغييرفي في مواعيد العمل وكثرة عدد الزيارات بين المواطنين.

واستعرض الخرابشة المراحل المرورية على مدار اليوم، حيث ان حركة السير بعد الساعة 10 صباحا تشهد نشاطا نسبيا يترافق مع توجة الموظفين الى عملهم، ثم تعاد الحركة المرورية بالنشاط بشكل كبير عند الساعة 5 ، حيث تعتبر هذه الساعة هي الذروة في الحركة المرورية، وتشكل ضعطا مروريا خاصة امام المحال التجارية والمطاعم.

واكمل ان من اكثر الاوقات التي تشهد سلوكيات مروية مخالفة هي النصف ساعة التي تسبق موعد اذان المغرب ، فيقوم السائقون بتجاوز السرعة المقرره ، معتبرا هذه الفترة من اخطر الفترات في شوارع العاصمة.

واشار الخرابشة ان الحركة المرورية تعاود نشاطها في ساعات ما بعد صلاة التراويح ، وتحدث كثافة مرورية نسبية ،وتستمر الى ساعة منتصف الليل.

وختم الخرابشة ان ادراة السير ومن خلال رجال السير والدوريات التابعة لها تعمل بكل جهد على توفير كل سبل الامان والراحة لمستخدمي الطريق وان يصلوا الى وجهاتهم بكل سهولة ويسر .
 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير