2024-10-09 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

تأهل اسبانيا على حساب تركيا وايطاليا على حساب أسوج بعد فرنسا

تأهل اسبانيا على حساب تركيا وايطاليا على حساب أسوج بعد فرنسا
جو 24 :

باتت اسبانيا حاملة اللقب، ثالث منتخب يتأهل للدور الثاني من نهائيات بطولة الامم الاوروبية الـ 15 لكرة القدم التي تستضيفها فرنسا حتى 10 تموز المقبل، بعدما تغلبت على تركيا 3 - 0 (الشوط الاول 2 - 0) وهي اكبر نتيجة فوز في البطولة حتى الآن في المباراة التي أجريت بينهما على ملعب "اليانز ريفييرا" في نيس وشهدها 30 الف متفرج في ختام المرحلة الثانية من تصفيات المجموعة الرابعة.

ولم يجد المنتخب الاسباني الذي يسعى لتحقيق انجاز تاريخي عبر الفوز باللقب للمرة الثالثة تواليا، صعوبة في تخطي المنتخب التركي الذي مني بخسارته الثانية تواليا بعد الاولى امام كرواتيا 0 - 1، وافتتح مهاجم جوفنتوس تورينو الايطالي الفارو موراتا التسجيل في الدقيقة 34 بكرة رأسية من داخل المنطقة على يسار حارس المرمى التركي فولكان باباجان اثر تمريرة من نوليتو الذي سجل الاصابة الثانية في الدقيقة 37 بعدما وصلته الكرة الرأسية التي ابعدها المدافع التركي مهمت توبال وهو داخل المنطقة فأستدار على نفسه وارسلها الى يمين باباجان. وفي الدقيقة 48، سجل موراتا الاصابة الثالثة للمنتخب الاسباني من مسافة قريبة اثر تمريرة من خوردي البا الذي كسر مصيدة التسلل اثر تمريرة من اندريس انييستا.

تتصدر اسبانيا ترتيب فرق المجموعة برصيد ست نقاط من مباراتين بفارق نقطتين عن كرواتيا، بينما تحتل الجمهورية التشكية المركز الثالث بنقطة واحدى امام تركيا من دون نقاط.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير