jo24_banner
jo24_banner

اربد: مكاتب ادارية في الصحة والتربية دون كهرباء

اربد: مكاتب ادارية في الصحة والتربية دون كهرباء
جو 24 : وسعت شركة كهرباء اربد دائرة فصل التيار عن مؤسسات خدمية حكومية ومستقلة " شبه حكومية " بحجة ذمم مترتبة على هذه المؤسسات حيث طال فصل التيار الكهربائي المكاتب الادارية التابعة لمديرية صحة محافظة اربد والتربية والتعليم لمنطقة اربد الاولى واستمرارية الفصل عن الدوائر والمؤسسات التابعة لادارة شركة مياه اليرموك لليوم الخامس على التوالي.

وبحسب الناطق الاعلامي للشركة هشام حجازي فان هذه المؤسسات مترتب عليها ذمم مالية للشركة لم تبادر الى تسديدها او بحث اليات تسديدها مما تطلب اتخاذ اجراء قطع التيار عن الجانب الاداري للخدمات التي تقدمها.

ووفق حجازي فان فصل التيار طال في الجانب الصحي الخدمات الادارية مع مراعاة ادامة الخدمة للمراكز الصحية في مناطق المحافظة كافة وكذلك الحال بالنسبة لخدمات المياه حتى لا تفصل خدمة التزود بمياه الشرب عن المواطنين.

يشار الى ان عملية فصل التيار الكهربائي عن الخدمات الادارية في مياه اربد مرده الى مديونية لشركة مياه اليرموك لصالح شركة كهرباء محافظة اربد تبلغ نحو تسعة ملايين دينار.

وقال حجازي ان الفصل عن المؤسسات الخدمية كافة هدفه حثها على ايجاد اليات لسد الذمم المترتبة عليها على ان لا يؤثر هذا الفصل مرحليا على الخدمات التي تقدمها للمواطنين معربا عن امله بتعاون هذه المؤسسات وايجاد حل لهذه المسالة لا يطال سلبيا شرائح المستهلكين للخدمات التي تقدمها.بترا
تابعو الأردن 24 على google news