jo24_banner
jo24_banner

روان.. عروس ارتدت الكفن بدلا من ثوب الزفاف

روان.. عروس ارتدت الكفن بدلا من ثوب الزفاف
جو 24 :
ياسر شطناوي - لم تعلم الشابة روان الراوشدة انها على موعدا لتلاقي ربها الكريم بعد حادث سير مروع فجر الجمعة، وان فرحتها بزواجها بعد رمضان كانت مؤقته ليعاجلها الموت وترتدي الكفن بدلا من ثوب زفافها الابيض.

لاقت روان ربها بوجه حسن بعد ان ارتدت الحجاب في اول ايام الشهر الفضيل ، ودعت الله ان يغفر لها ذنوبها وان يجعل لها رمضان هذا العام مختلفا ،فكان لها ما ارادت.

فارقت اهلها غير مودعه، بعد حادث سير مؤسف ابعد البسمه عن وجه ذويها الذين كانوا ينتظرون زفاف ابنتهم في ايام عيد الفطر المبارك، لتعم مشاعر الالم والحزن عائلتها و الشعب الاردني ،بعد ان ودعت العالم عبر صفحتها على فيسبوك ، لتكون تلك ليلتها الاخيرة.

ماتت روان واوجعت قلوب الاردنيين جميعا ، الذين دعوا الله تعالى ان تكون عروسا في جنات النعيم، وان يكون زفافها بين الملاكة ببركة الله ورحمته وبفضل الشهر الفضيل.

روان صاحبة الخلق و الرقي والجمال رحلت في ساعات فجر الجمعة.. صدق الله فصدقها الله، وهي التي قالت في رسالتها الأخيرة إلى ربّ العزّة قائلة: "كم رمضان عاهدتك فيه أن لا أعود للمعاصي ثم عدت، وكم من رمضان وقفت بين يديك وبكيت ثم عدت، ربِّ اجعل رمضان هذا كميلاد جديد لي تمحو به ما مضى".

روان الرواشدة ، طلبت ان تزف الى الدار الاخرة برضا الله عنها وكان لها ما طلبت، فحجابها نور واخلاقها نور، فلتكوني يا روان نورا باذن الله في جنات الخالق، وملاكا ببركات شهر رمضان المبارك، وان يعين الله اهلك وذويك والاردنيين جميعا على مصابهم.
 
تابعو الأردن 24 على google news