2024-09-02 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

قمصان المنتخب السويسري الممزقة تثير سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي

قمصان المنتخب السويسري الممزقة تثير سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي
جو 24 :
أثارت قمصان لاعبي المنتخب السويسري التي تمزقت أمس الأحد خلال مباراته ضد المنتخب الفرنسي، سخرية واستهزاء رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبرها الكثير منهم بأنها قمصان من شوكولاتة. ووصفها البعض ساخرا بـ"القمصان المحدودة الصلاحية"، فيما أعلنت شركة المستلزمات الرياضية الألمانية المصنعة لها "بوما"، أنها تعكف على فحص قماشها حتى تحدد الأسباب.

تخللت المباراة التي جمعت المنتخب الفرنسي بنظيره السويسري مساء الأحد، بموجب الجولة الثالثة من نهائيات كأس الأمم الأوروبية، مشاهد غير معتادة في مقابلات أوروبية بهذا المستوى وكانت محل تغريدات ساخرة على مواقع التواصل الاجتماعي ولاسيما موقع تويتر.

وأظهرت هذه المشاهد تمزق قمصان أربعة لاعبين من المنتخب السويسري في بحر المقابلة، جراء شد لاعبي الديوك لهم، أمام استغراب من تابعوا اللقاء في الملعب أو خلف شاشات التلفزيون.

ولم يقتصر هذا الوضع على القمصان فقط، بل أن الكرة التي كان المنتخبان يلعبان بها انفجرت أثناء اصطدام بين لاعبين اثنين، كما أن أرضية الملعب كانت غير مناسبة وأدت في الكثير من المناسبات إلى عرقلة السير المباراة.

"أربعة قمصان مزقت، كرة انفجرت، أرضية غير صالحة، وفرجة غائبة"، بهذه الطريقة لخص أحد المغردين 90 دقيقة من اللعب، وقدم رسالة موجزة عما يلوكه الإعلام الفرنسي خلال هذه البطولة بشأن أداء الزرق.

وخرجت الجماهير الفرنسية غاضبة من المباراة رغم تأهل المنتخب الفرنسي إلى دور ثمن النهائي، بسبب أداء الديوك غير المقنع للمرة الثالثة على التوالي خلال هذه الدورة من نهائيات كأس الأمم الأوروبية.

لاعب المنتخب السويسري شيردان شاكيري دخل من جانبه على خط السخرية من منتوج "بوما" قائلا "آمل أن لا تصنع بوما الواقيات الذكرية"، فيما اعتبر زميله الحارس يان سومر أن هذه الأمور "تحصل وتعني بأن المعركة كانت حامية على أرضية الملعب".

وبدوره سخر النجم الدولي الإنكليزي السابق غاري لينيكر من "بوما" ومواطنتها الألمانية "أديداس" بالقول "قمصان بوما الخاصة بالفريق السويسري تتمزق مثل الورق. كرة أديداس ثقبت. لم يعد بإمكاننا الاعتماد على الفعالية الألمانية".

"بوما" تفتح تحقيقا

لم يكن ممكنا أن تلتزم شركة "بوما" الصمت أمام هذه الحملة الساخرة من منتوجها، واضطرت للرد على ذلك، موضحة أنه لم يسبق لها أن واجهت مشكلا من هذا النوع، وأن عشر مباريات لعبت بقمصان من صنعها خلال هذه البطولة.

وأكدت الشركة أن المسؤولين عن الإنتاج في المؤسسة يقومون حاليا "بفحص القماش الخاص بالقمصان" التي مزقت، متعهدة بتقديم المزيد من التفاصيل عند توفر معلومات أخرى

 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير