jo24_banner
jo24_banner

نقابة الصحفيين تدين العملية الارهابية

نقابة الصحفيين تدين العملية الارهابية
جو 24 :
دان مجلس نقابة الصحفيين العمل الارهابي الجبان الذي استهدف موقعاً عسكرياً متقدماً لخدمات اللاجئين ، وادى الى استشهاد أربعة من أفراد قوات الحرس الحدود ، وأحد مرتبات الدفاع المدني واحد مرتبات الامن العام ، واصابة أربعة عشر فرداً من القوات المسلحة والاجهزة الامنية ليلتحقوا بمن سبقهم من الاردنيين على درب الشهادة.

واستنكر نقيب الصحفيين طارق المومني خلال حفل آداء (19) زميلة وزميلا اليمين القانوني أمام مجلس النقابة ، باسم الاسرة الصحفية هذا العمل الجبان من قبل عصابات الاجرام والتطرف والارهاب خوارج العصر، أعداء الانسانية والحياة ، مؤكداً وقوف الاسرة الصحفية خلف القيادة الهاشمية وقواتنا المسلحة وأجهزتنا الامنية التي تقوم بواجبها في حماية هذا الحمى الذي يشكل ملاذاً آمناً لكل من تضيق به السبل ، وتتعرض أوطانهم الى التدمير وشعوبهم الى القتل.

وأكد أن ماينعم به الاردن من أمن واستقرار يضير هذه القوى التي تريد أن تسجل ما تعتبره نجاحاً ، في ظل الخسائر التي منيت بها الى جانب ترحيل أزماتها.

ولفت الى وحدة الاردنيين ووقوفهم صفاً واحداً خلف قيادتهم وجيشهم وقواتهم الامنية في تصديها لعصابات الاجرام ، مؤكداً الى أن هذه الاحداث لن تزيدهم الا صلابة وقوة ، مثلما أنها ستزيد قواتنا المسلحة جهوزية وارادة وتصميماً على القيام بواجبها في حماية حدود وطننا وبالتالي حماية الانسان الاردني وأمتنا.

ودعا وسائل الاعلام المختلفة الى تحري الحقيقة في كل ما ينشر، وتقديم المصلحة الوطنية على أي مصلحة أخرى، والالتزام بما يصدر عن الجهات المختصة حول هذه الاحداث التي لها اعتباراتها الخاصة، وعدم الاجتهاد في مثل هذه الامور أو نشر أسماء مما يترك أثاراً سلبية ويحرف الامور عن مسارها الصحيح.

وتقدم المومني باسم الاسرة الصحفية التعازي الى اسر الشهداء متمنياً الشفاء العاجل للمصابين والجرحى.

ووقف الحضور دقيقة صمت وقرأوا الفاتحة على روح الشهداء الابرار.

والزميلات والزملاء الذين أدوا القسم هم : زيدون عادل الحديد ، رغد خليل البطيخي ، رجاء حسن الدراوشة ، اسامة عبد السلام جبر ، حاتم عمر علي حسين ، يحيى محسن المطالقة ، هبة محمد العيساوي ، احمد محمد أبو شريعة ، عبد العزيز محمد محمديين ، محمود غازي غرايبة ، احنف نايف ابو العسل ، احمد سمير غنيم ، سعد يوسف أبو علي ، أشرف تيسير النشاش ، مروة رفيق البحيري ، ليث عيسى النمرات ، طارق عمر حسن ، ماجد محمد العدوان و بشرى عفيف نيروخ.
 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير