2024-09-02 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الغضب يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي: كلنا_جيش

الغضب يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي:  كلنا_جيش
جو 24 :

ياسر شطناوي - توالت ردود فعل الأردنيين عبر مواقع التواصل الإجتماعي، التي اتشحت بالسواد، وبآلاف المنشورات المتعاطفة مع عائلات الشهداء الست، الذين زفتهم الملائكة الى جنات الخلد - ان شاء الله - بعد الهجوم الوحشي الاجرامي، الذي اقترفته يد الارهاب و صباح الثلاثاء، على الجدود الشمالية للمملكة.


وعبّر الأردنيون على مواقع التواصل، عن تعاطفهم الشديد مع أهالي الشهداء، وعن مشاعر الألم التي سبّبها هذا المصاب الجلل، معربين عن سخطهم وغضبهم من الطريقة الوحشية والبربرية التي يمارسها الارهابيون في اغتيال الحق، لتعكس المشاركات على مواقع التواصل الاجتماعي الروح الوطنية والإنسانية التي يتحلى بها الأردنيون.


وزير التنمية السياسية الاسبق يوسف الشورابة قال في تغريدة له عبر موقع التويتر : سيبقى الاردن قوي رغم كل حاقد ... رحم الله شهداءنا.


كما عبر رجل الاعمال الاردني، ورئيس جمعية الفنادق الاردنية، ميشيل نزال عن حزنه وتعاطفه، حيث قال في تغريدة له: رحم الله شهداءنا، وهم يؤدون الواجب لننعم بالأمن والآمان والاستقرار.


أما الاعلامية علا فارس فاكدت على ان الأردن سيظل عصيا على الإرهاب والإرهابيين وسيلاحقهم أينما كانوا. وأضافت: يد العدالة ستطالهم عاجلا أو آجلا، الله يحمي بلادنا.


كما قال الناشط على موقع الفيسبوك فارس العجارمة: إليكم قُبلة من كل أردنيٍّ حرّ على جبينكم المغبّر بتراب الوطن ، أنتم من تصونون أمننا ولنا بكم الفخر والمجد.


الطالبة الجامعية روان العزة نشرت بيتا من الشعر على موقع تويتر: قل للحياه ان استطعت وداعاً.. نصف الشجاعة ان تموت شجاعاً.

 

اما المحامي مازن بلتاجي فقد قال: ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون، رحم الله شهدائنا الأبرار العزة لله والمجد للاردن. فيما قال الدكتور معاذ الحديد ان الاردن سيبقى شوكة لكل حاقد، رحم الله شهداء الفجر.


هذا ورفع الدكتور لؤي العساف دعواته الى الله تعالي بان يحصن الاردن وملكها وجيشها وشعبها بحصنه الحصين وحبله المتين من كيد الكائدين وعبث العابثين.


كما قالت الناشطة مجد الخوالدة : شهداء ، صائمون، وعدهم رسول الله بان لا تمس اعينهم النار. افطار في جوار الرحمن ووطن فخور بهم.. اتمنى انني لو كنت مكانهم.


الاستاذ محمد الرفاعي بين من جهته أن من استشهدوا كانت مهامهم مساعدة اللاجئين، يحملونهم على ظهورهم، يطعمونهم ويسقوهم ويؤمنوهم بمأوى، لا اجمل من الموت في سبيل ذلك.

 

أما المذيعة هلا ابو نوار فقالت: رحم الله شهداءنا شهداء الواجب والانسانية.. اللهم احرق قلوب الإرهابيين مثلما حرقوا قلوب الأردنيين، فيما قال الطالب زياد بلال: نحتسب شهداء رمضان الصائمين وهم على راس عملهم يحمون وطنهم، اللهم ارحمهم واغفر لهم وتقبلهم شهداء رمضان.

 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير