2024-10-02 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

خاص - هل ندمت نيكول سابا على الخروج من رمضان 2016؟

خاص  هل ندمت نيكول سابا على الخروج من رمضان 2016؟
جو 24 :
في العام الماضي، استطاعت النجمة اللبنانية نيكول سابا أن تتصدر الدراما الرمضانية من خلال شخصية "شهرزاد"، التي قدّمتها ضمن أحداث مسلسل "ألف ليلة وليلة"، كما شاركت النجم هاني سلامة بطولة مسلسل "قسمتي ونصيبك" الذي حقق نجاحاً كبيراً رغم عرضه خارج الموسم الرمضاني، ولكن على الرغم من ذلك، قرّرت نيكول هذا العام عدم المشاركة في الماراثون الدرامي.

لم أندم على الخروج من رمضان

في تصريحات خاصة لنواعم، تقول نيكول سابا إن فكرة عدم وجودها هذا العام أتاحت لها فرصة الحصول على إجازة أسرية، والعمل على أغنياتها واختيار مجموعة جديدة من الأغنيات المناسبة لها.
وتابعت أنّها تعمل أيضاً على مشاهدة الأعمال الرمضانية، وأعجبت بالفعل بالكثير من المسلسلات ولكنها لا تفضّل ذكر الأسماء حتى لا تنسى أسماء زملاء آخرين فقد أعجبت بأغلب الأعمال المعروضة.

لن أشارك تامر فيلمه الجديد

وعن مشاركتها النجم تامر حسني بطولة فيلمه الجديد، قالت إنها لم تسمع شيئاً عن الأمر، فقد سبق أن شاركت مع تامر بطولة مسلسل رمضاني وأحبّت التجربة كثيراً، فتامر فنان كبير وله جمهوره ولكنها لا تعلم شيئاً عن الفيلم.
من ناحية أخرى، فقد أوضحت نيكول أنها تدرس حالياً مجموعة من الأعمال كما تواصل تصوير دورها في مسلسل "ولاد سبعة" أيضاً، ولكنها لم تستقر حتى هذه اللحظة على أيّ عمل جديد، ولكن قد تبدأ بتنفيذ خطوات فعلية بعد العيد.
وعن مشاركة مسلسلها الجديد "ولاد سبعة"، بعيداً عن رمضان تقول نيكول سابا إن مسلسلها "قسمتي ونصيبك" أيضاً، عُرِضَ خارج رمضان، وحقق مشاهدة كبيرة، فلا بد من أن تكون هناك مواسم خارج رمضان، كما أنّ الدراما الطويلة أيضاً لها جمهورها، وهي أحبّت التجربة منذ أن قرأت السيناريو فالحلقات مكتوبة بطريقة مشوّقة وجاذبة.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير