jo24_banner
jo24_banner

ضبط كاميرا بالقرب من غرف تبديل الملابس في أحد المحال بإربد

ضبط كاميرا بالقرب من غرف تبديل الملابس في أحد المحال بإربد
جو 24 : اثار تداول معلومات امس على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» والمواقع الالكترونية حيال وجود كاميرات مخفية في غرف تبديل الملابس لاحد محال الالبسة الشهيرة باربد حالة خوف غير مسبوقة بين ابناء محافظة اربد نظرا لحساسية الامر لاسيما ان القضية لها تماس مباشر بالتجسس على خصوصية الناس.

«الدستور» تلقت اتصالات كثيفة امس والتي قامت بدورها بمتابعة تفاصيل وحيثيات القضية حيث كشف مدير شرطة اربد العميد عبدالوالي الشخانبة «للدستور» ان القضية حولت برمتها للحاكم الاداري والقضاء لاستكمال الاجراءات القانونية بحق صاحب المحل الذي قدمت بحقه شكوى حيال وجود كاميرات داخل غرف تبديل الملابس الخاصة بمحله وذلك وفقا للشكوى التي قدمت بحق صاحب المحل.

ويقول الشخانبة ان الاجهزة الامنية تعاملت مع القضية فورا وتم الكشف على المحل من قبل الاجهزة الامنية وتم تفتيشه كاملا علاوة على تفتيش غرف تبديل الملابس ، لافتا الى انه لم يعثر على أي كاميرات داخل غرف تبديل الملابس وان الاجهزة الامنية عثرت على كاميرا قريبة من غرف تبديل الملابس وليس داخل غرف التبديل.

واوضح ان الاجهزة الامنية ازالت فورا الكاميرا القريبة من غرف تبديل الملابس وان تحريات ومتابعات الاجهزة الامنية الدقيقة افضت الى عدم العثور نهائيا على كاميرات داخل غرف تبديل الملابس.

واشار الشخانبة الى ان الاجهزة الامنية قامت بفحص جهاز التسجيل الخاص بالتصوير داخل المحل ولم يعثر فيه على ما يثير الشبهات ، مبينا انه تحويل القضية برمتها الى الحاكم الاداري والقضاء من اجل البت في الموضوع .


(الدستور)
تابعو الأردن 24 على google news