jo24_banner
jo24_banner

اذا فعلت شركة تطوير العقبة خلال شهر رمضان المبارك ؟

اذا فعلت شركة تطوير العقبة خلال شهر رمضان المبارك ؟
جو 24 :
سعت شركة تطوير العقبة الذراع للتطويري لسلطة العقبة الخاصة خلال شهر رمضان المبارك الى انجاز الكثير من المشاريع وطرح العديد من العطاءات في رسالة واضحة ان العمل في هذا الشهر يتميز عن غيره، قامت الشركة ومن خلال دائرتها الفنية بطرح عطاء تصميم لانشاء مدينة رياضية متكاملة في المنطقة الشمالية من المدينة لتكون احد المحفزات الاساسية للرياضات والسياحة معاً.. المدينة التي تبلغ مساحتها ٨٥٠ دنم وتشتمل على صالات وملاعب رياضية خدمة للرياضة الاردنية بشكل عام و لرياضة وأندية ونشاطات العقبة بشكل خاص.

كما طرحت شركة تطوير العقبة عطاء انشاء وتنفيذ طرق المنطقة الصناعية الجنوبية في العقبة بطول ٤٥٠ كلم بالاضافة الى اعمال الانارة للطريق وأعمال حجر الأطاريف للجزر الوسطية .

واستكمالا لدراسات وتصاميم الأكواخ السياحية Bungalows طرحت الشركة عطاء تصاميم طرق وانفاق لمنطقة الشاليهات على الطريق الساحلي والطرق الداخليه .

كما قامت الشركة بطرح عطاء الإشراف على تنفيذ الملاعب التدريبية لكرة القدم والمنجل صناعياً بالاضافة الى مدرجات وأسوار لتكون في خدمة الفرق المحلية في العقبة والفرق التي تجعل العقبة مقصداً لمعسكراتها التدريبية ..
وكانت شركة تطوير العقبة قد انتهت مؤخراً من تنفيذ المجمع الترويحي في المدينة وبدأت عملية التشغيل التجريبي للسينما المفتوحة فيه .

اما عن دورها في المسؤولية الاجتماعية ، قامت الشركة بتوزيع طرود الخير المختلفة خلال الشهر الكريم وكذلك الافطار الرمضاني في قرية sos ثم توزيع معينات طبية متخصصة بالتعاون مع جمعية اجيال وختامها كسوة العيد للأيتام...لتطلق الشركة القارب الزجاجي الخاص بها والذي تبرعت به وبريعه للاسر العفيفة .

وللتخفيف من أزمات السير التي تعيشها المدينة طرحت الشركة تصاميم للجزر الوسطية في المنطقتين التجاريتين الرئيسين لبناء مواقف سيارات جديدة عليها..

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير