2024-10-09 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

ونوس .. الشيطان حين يداعب أحلامنا

ونوس .. الشيطان حين يداعب أحلامنا
جو 24 :

يطل الفنان يحيى الفخراني، في تجربة جديدة ومختلفة عن تجاربه السابقة، عبر مسلسل «ونوس»، الذي يعرض على قناة «دراما» التابعة لشبكة قنوات تلفزيون أبوظبي، والمسلسل الذي ألفه عبد الرحيم كمال، وأخرجه شادي الفخراني، تدور أحداثه في إطار اجتماعي، يعكس الظروف والضغوط والمغريات، التي يتعرض لها الناس في الزمن الحاضر.

خيوط اللعبة

خيوط الحكاية، ستجتمع بيد «ونوس»، يحيى الفخراني، الرجل الذي يمتلك جاذبية وذكاء مؤثراً، وهو يقتحم حياة عائلة «انشراح»، هالة صدقي، ليثير صراعات بين أفراد العائلة، ويختبر رغباتها بين الحب والمال. وذلك بعد أن يخبرهم أن ثروة بانتظارهم، لكن يجب أن يجدوا والدهم إبراهيم، الذي هرب قبل عشر سنوات، وقد نسته عائلته معتقدة أنه مات. ويدخل ونوس، على نحو دراماتيكي، تفاصيل حياة العائلة اليومية، فيساعد أفرادها، ولكن بطرق غير واضحة.

تغيير

في كل مرة ينجح ونوس بالتعامل مع كل شخصية، ويسهم في التغيير في حياتهم، فيتحول الابن الكبير فاروق (حمزة العيلي)، الذي يعمل إماماً في الجامع، إلى شخص مشهور، وتنقلب حياته مع دخول ونوس في دائرة عائلته، فيكون لهذا الأخير دور كبير في تغيير حياة الشيخ الجامعي. أما عزيز (محمد شاهين)، ابن انشراح الأوسط، الذي يعمل سائق تاكسي، طموح لدرجة الإحباط أحياناً، فيؤدي دخول ونوس في حياته، إلى استعادة أمله بتحقيق أحلامه، والحصول على الثروة المنشودة.

يبعثر ونوس أوراق العائلة، وينجح في إثارة صراعات جديدة، تظهر بين أفراد العائلة، لا سيما بعد أن تبدأ الأموال تتدفق عليهم، قبل أن يحصلوا على ثروتهم، فيما يكشف وجود ونوس، المستور في ما وراء اختفاء الوالد إبراهيم، فما مصير العائلة، وونوس يلعب بأقدارها.


 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير