2024-10-28 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

خاصّ - هاني رمزي يفجّر مفاجأة: رامز جلال الأفضل في المقالب

خاصّ  هاني رمزي يفجّر مفاجأة: رامز جلال الأفضل في المقالب
جو 24 :
في السنوات الأخيرة بات الفنان هاني رمزي ينافس عدداً من النجوم على برامج المقالب التي يقدمها في شهر رمضان الكريم، والتي باتت موضةً رائجة في السنوات الأخيرة. ولكن هذا العام يواجه هاني رمزي اتهاماً بفبركة برنامجه الجديد "هاني في الأدغال" بعد أن عرض مجموعة من الحلقات.

هجوم الأسد

وكان هاني رمزي قد علّق في بيان صحافي وزّعه مؤخراً موضحاً أنّه مستاء من مثل هذه الشائعات، وأنّ الأسد كاد أن يؤذيه، إذ إنّه تمكّن من فتح الباب السلكي الذي تم إغلاقه في الوقت المناسب وشكر جميع فريق العمل.
ولكن في تصريحات خاصّة لنواعم، شدّد هاني رمزي على أنّ هناك من يحاولون تشويه برنامجه بالرغم من النجاح الذي حققه ونسبة المشاهدة الكبيرة سواء على الشاشة أو على اليوتيوب، وأكّد أنه يقدم هذه البرامج من أجل الترفيه عن جمهوره معترفاً أنّ الأمر ليس سهلاً كما يعتقد البعض فهو صعب للغاية.

يُحضّر لفيلمين

وعن غيابه عن الدراما الرمضانية، أكّد هاني أنه اعتذر عن مسلسل "أصل وثلاث صور" لانشغاله بالبرنامج، وأيضاً تحضيره فيلمين خلال الفترة المقبلة، ولذلك كان من الصعب أن يقدّم تجربة درامية جديدة، وخاصّة أنّ هناك صعوبة في إيجاد سيناريو دراما كوميدي.
كما أنّه ليس من الفنانين الذين يشترطون العمل في رمضان، فهناك أيضاً مواسم جديدة طوال الوقت واستطاعت التأكيد الفترة الماضية أنه من الممكن أيضاً أن تحقق نسبة مشاهدة عالية.

رامز جلال الأفضل

وعن برامج المقالب التي يقدمها الممثل رامز جلال مع قناة MBC منذ فترة، قال إنّ رامز يقدّم برامج المقالب بطريقته الخاصّة، وهو يحب كثيراً مشاهدته ويستمتع بحلقاته، واعتبر أنّ رامز هو الأفضل في برامج المقالب.
وأخيراً وعن أعماله الجديدة، هاني يستعدّ لفيلم "قسط مريح" مع المخرج إيهاب لمعي وأيضاً فيلم "شيوخ برية" وسيبدأ التصوير عقب العيد.

 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير