jo24_banner

كاتب العراب يُفجّر مفاجأة: باسل ينتقم لمقتل باسم ياخور

كاتب العراب يُفجّر مفاجأة باسل ينتقم لمقتل باسم ياخور
جو 24 :
فجّر السيناريست السوري رافي وهبي قبل أيام قليلة من انتهاء شهر رمضان، مفاجأةً من العيار الثقيل عندما نشر تصوّره ومشروعه الكامل الذي كان من المقرّر أن يقدَّم في الجزء الثاني من مسلسل "نادي الشرق" قبل أن يحصل الخلاف بينه وبين شركة "كلاكيت".

وأعلن الكاتب رافي وهبي أنه قدّم تصوّره للمخرج حاتم علي، واتفق الاثنان على ذلك حيث حاول تفعيل خطوط الصراعات وتسريع الأحداث لتجنب الملاحظات التي عانى منها الجزء الأول من المسلسل.


سمر سامي إلى صدارة المشهد


وكشف رافي وهبي أنه كان مقرّراً أن تتصدّر الممثلة القديرة سمر سامي "أم عليا" العائلة لتعيد ترميمها وبناءها واستعادة سلطتها ونفوذها، بعد أن نكتشف أنّ "أبو عليا" كان قد كتب كل أملاكه باسمها.

هذا بالإضافة إلى ظهور شخص جديد في الأحداث هو خال "قيصر" و"جاد" (باسم ياخور و باسل خياط)، وهو شخص متنفذ سيسهم بإنقاذ العائلة، بينما تعمل "أم عليا" على تزويج "جاد" بشابة ابنة عائلة متنفذة تدعى "ليال" للاستفادة من نفوذ والدها لاستعادة نفوذ العائلة.


جاد يحاول الانتقام لمقتل قيصر


وأضاف وهبي أنّ العمل يمر بمراحل عدة، حيث تشكل الحلقات الخمس الأولى مرحلة الصدمة وردّ الفعل بينما تشكل الحلقات الخمس الثانية مرحلة النهوض، لتتبعها الحلقات الخمس الثالثة بالانهيار، لتعود القوة والانتقام للعائلة في الحلقات من 16 إلى 20 ولتكون بداية الصعود الجديد في الخمس حلقات التي تليها.

الحلقات الأخيرة هي مرحلة الصفقة النهائية بين "جاد" ومنافسيه وخصوصاً أنّه يتخذ قراراً بعد الثأر والانتقام لمقتل شقيقه "قيصر"، لأنّ ذلك سيفتح عليه باب العداوات والمعارك من جديد، ويقرّر التنازل عن دم أخيه الذي قُتِل، مقابل الحصول على حصة من مشروع الكازينو ولتكون نهاية العمل مفتوحة على جزء ثالث.


سينشر تفاصيل خلافه مع كلاكيت


وفي سياقٍ متصل، أعلن رافي أنّه سينشر خلال الأيام المقبلة تفاصيل خلافه مع شركة كلاكيت، بعد أن التزم الطرفان الصمت بعد انتشار الأمر وعهدت الشركة المنتجة للكاتب سامر رضوان بكتابة العمل، ومن ثمّ للكاتب إياد أبو الشامات اللذين اعتذرا عن المتابعة، لتستقرّ على الكاتب خالد خليفة الذي كتب نص الجزء الحالي.

 

تابعو الأردن 24 على google news