jo24_banner
jo24_banner

الزميل حسن ابو عرابي في ذمة الله

الزميل حسن ابو عرابي في ذمة الله
جو 24 :

انتقل الى رحمة الله تعالى صباح اليوم الزميل الصحفي حسن محمد طلب ابو عرابي العدوان عن عمر يناهز 62 عاما ، بعد حياة حافلة بالعمل والعطاء كان خلالها رحمه الله نموذجا للمهنية والكفاءة واخلاقيات العمل الصحفي .

والتحق الزميل ابو عرابي بالعمل في وكالة الانباء الاردنية ( بترا ) منذ عام 1986 ، تدرج خلالها في العمل الصحفي مندوبا فمحررا وسكرتيرا للتحرير وسكرتير تحرير رئيسا .

والزميل ابو عرابي الذي تقاعد عن العمل من ( بترا ) مطلع العام الماضي كان يشغل الدرجة الاولى / فئة اولى ، بعد خدمة استمرت اكثر من 25 عاما ويحمل درجة الماجستير في العلوم السياسية وله العديد من الانجازات العملية والمهنية وكان له اثر ملموس في تحسين الاداء الصحفي المؤسسي وتطويره .

وابو عرابي رحمه الله كان مثالا للزمالة ومكارم الاخلاق وقدوة للتواصل الاجتماعي والعملي بين مختلف اوساط العمل الصحفي ، تحلى خلال سيرته العملية العطرة باعلى درجات الاخلاقيات المهنية والشخصية وطيب الجوار .

واذ ينعى مدير عام وكالة الانباء الاردنية ( بترا ) الزميل فيصل الشبول واسرة الوكالة زميلهم المرحوم ابو عرابي فانهم ليدعون الله عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه ويلهم اهله الصبر والسلوان .

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير