jo24_banner
jo24_banner

ضيوف ''جوسات'' أمام المحكمة: نحن غير مذنبين

ضيوف جوسات أمام المحكمة: نحن غير مذنبين
جو 24 :

عقدت محكمة جنايات عمان برئاسة القاضي حسن العبداللات صباح اليوم الخميس جلستها الأولى في محاكمة ضيوف حلقة برنامج "في الصميم" التي تسببت بحجب قناة "جوسات" الفضائية.
وحضر الجلسة كل من القيادي الاسلامي جعفر الحوراني ، ومقدمة البرنامج رولى الحروب ومالك الفضائية رياض الحروب، فيما غاب عن الجلسة النائب السابق غازي الفايزوالأكاديمي لبيب قمحاوي وأمين عام حركة اليسار الاجتماعي الأردني محمد الكفاوين.
وفي الإجابة على سؤال القاضي للمتهمين الحاضرين فيما إن كانوا مذنبين أم لا، أجاب الجميع بأنهم غير مذنبين، بينما قام القاضي برفع الجلسة وتأجيلها لحين حضور باقي المتهمين الذين تغيبوا عن الجلسة بعد تبليغهم بموعد الجلسة المقبلة.


يذكر أن مدعي عام عمان نذير شحادة كان قد وجه تهم تقويض نظام الحكم والمس بالملك وذم هيئة رسمية والدعوة للعصيان وإثارة البلبلة للمتهمين في القضية.
يشار إلى أن المتهمين في القضية كانوا قد شاركوا في برنامج يذاع على فضائية "جوسات" تناول الاصلاحات في الاردن وصف حينها بأنه تميز برفع سقف الحديث وتعدي الخطوط الحمراء، مما كان سببا في إيقاف بث الفضائية بحجة وجود غرامات مالية ترتبت على الفضائية. السبيل 


تابعو الأردن 24 على google news