jo24_banner
jo24_banner

حزب الوحدة الشعبية يؤكد لوزير التنمية السياسية قراره بمقاطعة الانتخابات

حزب الوحدة الشعبية يؤكد لوزير التنمية السياسية قراره بمقاطعة الانتخابات
جو 24 :

جرى لقاء بين وزير التنمية السياسية والشؤون البرلمانية ووفد مرافق له من الوزارة، والدائرة السياسية لحزب الوحدة الشعبية، في إطار تطوير العلاقات بين الوزراة والأحزاب، والعمل على تطوير الحياة السياسية، وفقا لبيان صادر عن الحزب.


وقد رحب الأمين العام للحزب بالوزير والوفد المرافق له، وأكد على أهمية هذه اللقاءات بين الأحزاب ووزارة التنمية السياسية للحوار وتبادل الرأي.


ومن جانبه أبدى الوزير حرصه على التواصل واللقاء مع الأحزاب السياسية، وتبادل الرأي معها في كل القضايا الوطنية، واحترامه لرأي ودور المعارضة الوطنية.


وتم في اللقاء استعراض الأوضاع المحلية حيث قدم الوزير وجهة نظره فيما يتصل بالانتخابات وأهمية المشاركة فيها، من على قاعدة العمل من داخل البرلمان.


وقال الحزب في بيانه أنه أكد خلال اللقاء تمسكه بقرار مقاطعة الانتخابات النيابية، لأنه لا يرى فيها وفق القانون الذي ستجري عليه، والأسس التي تقوم عليها العملية الانتخابية، امكانية انتاج مجلس نيابي قادر على حمل ملف الاصلاح، بل ستعيد انتاج ذات المجالس التي اختبرها شعبنا وقواه السياسية على مدار العقدين الماضيين، والتي شوهت دور البرلمان في التشريع والرقابة والمحاسبة، وساهمت في تعطيل عملية الاصلاح، وإغلاق ملفات الفساد، والبحث عن المنافع والمكاسب الشخصية.

تابعو الأردن 24 على google news