jo24_banner
jo24_banner

أبو عوف وزير فاسد

أبو عوف وزير فاسد
جو 24 :

يواصل الفنان عزت أبو عوف تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل (ويأتي النهار) الذي يرصد من خلاله فساد عهد مبارك حتى اندلاع الثورة.

وأكد أبو عوف في تصريح خاص لـ"العربية.نت" أن مسلسل (ويأتي النهار) يتطرق لمجموعة كبيرة من القضايا الهامة في عهد النظام السابق، وخاصة الخمس سنوات الأخيرة، وتسليط الضوء على قضايا الفساد والمحسوبية، وخاصة عملية التزوير التي تمت في مجلس الشعب من أجل مصلحة الحزب الوطني وكل ذلك أدى إلى قيام الثورة.

وعن الشخصية التي يجسدها أبو عوف قال إنه يجسد شخصية وزير فاسد في عهد الرئيس المخلوع مبارك، يدعى (ثروت) وهو أيضا من أهم أعضاء الحزب الوطني، وعلاقة هذا الوزير المشبوهة برجال الأعمال الفاسدين، وقيامه باستغلال سلطته لتسهيل مصالحه الشخصية وتيسير مصالح الآخرين مقابل المال على حساب مصالح أشخاص آخرين.

يشارك في بطولة مسلسل (ويأتي النهار) كل من فردوس عبد الحميد وعزت العلايلي وعبد الرحمن أبو زهرة وحسين الإمام وريم هلال وعلاء مرسي ومدحت تيخة.
وهو من إنتاج شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات، ومن تأليف مجدي صابر وإخراج محمد فاضل.

محام في باب الخلق وأشار أبو عوف إلى أنه سعيد بالمشاركة في فريق مسلسل (باب الخلق) مع الفنان القدير محمود عبد العزيز، لأنه يعطي لمناخ العمل خفة ظل وحب في التصوير بشكل كبير.

وأوضح أبو عوف أنه يجسد شخصية تدعى (نصر) وهو المحامي الخاص لـ محفوظ زلطة الذي يجسد دوره محمود عبد العزيز، وتحدث بينهم مجموعة كبيرة من المفارقات الكوميدية على مدار حلقات المسلسل.

ومسلسل (باب الخلق) من بطولة محمود عبد العزيز، صفية العمري، وعايدة رياض، وتامر هجرس، وسناء شافع، ومحمود الجندي، وهو من تأليف محمد سليمان و إخراج عادل أديب.

علاقته بالراحلة تحية كاريوكا ويشارك أيضا أبو عوف في بطولة مسلسل (كاريوكا) التي يرصد قصة حياة الراحلة تحية كاريوكا.

ويجسد من خلاله شخصية الفنان الراحل سليمان نجيب، وكشف أسرار العلاقة التي كانت تجمع بينه وبين الراحلة تحية كاريوكا.

مسلسل (كاريوكا) بطولة وفاء عامر وفادية عبد الغني، ومن تأليف فتحي الجندي، وإنتاج شركة جيت ميديا، ومن إخراج عمر الشيخ

تابعو الأردن 24 على google news