2024-10-09 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

تشافي يمدح إيطاليا ويتوقع بطل اليورو

تشافي يمدح إيطاليا ويتوقع بطل اليورو
جو 24 : أبدى الدولي الإسباني السابق ونجم نادي برشلونة تشافي هيرنانديز، اندهاشه من تصريحات ديل بوسكي عن قائد المنتخب الإسباني إيكر كاسياس مؤخرًا.

وقال تشافي، في تصريحات صحفية، في إحدى الفعاليات التي شارك بها بباريس "أنا مندهش حقًا مما حدث. لابد من وجود سوء تفاهم. الجميع يعلم أن ديل بوسكي وإيكر يحبون بعضهما" كما ورد في "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

وأضاف لاعب السد القطري "أنا أعرفهما جيدًا ولا يمكن أن تكون هذه خاتمة مثيرة في كرة القدم الإسبانية، كرة القدم فيها الكثير من المنعطفات يجب أن ياخذا الوقت الكافي للتحدث مع بعضهما وتسوية هذه الخلافات".

وعن المشاركة المخيبة للآمال في اليورو، أوضح تشافي "مفتاح الخروج كان الهدف الثاني من منتخب كرواتيا. لقد لعب المنتخب الإسباني جيدًا ولكنه أضاع ركلة جزاء وهذا هو العقاب. اعتقد أننا كنا نستحق الفوز في هذه المباراة".

وعن مواجهة إيطاليا، قال تشافي "النهج الإيطالي كان صعبًا علينا حقًا. الطريقة التي يلعبون بها بثلاثة لاعبين في الدفاع كانت مرهقة ومتعبة بالنسبة لنا. كان يمكننا أن نفعل شئ في نهاية المباراة ولكننا افتقرنا إلى الحظ".

وأردت تشافي "الفريق الإيطالي يتمتع بتسليح كبير ويمكن أن يكونوا هم مفاجأة هذا اليورو. المواجهة أمام ألمانيا لن تكون سهلة خاصة أن إيطاليا تلعب منقوصة من بعض اللاعبين مثل فيراتي وماركيزيو".

وختم تشافي حديثه بقوله "ويلز والبرتغال يملكان الكثير من الحظ يمكن لأحدهما أن يفوز بالمباراة النهائية. إنهما يلعبان جيدًا بكل تأكيد ولكن المنافسة معقدة للغاية".
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير