2024-10-09 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

أهالي معان يطالبون بمنح الحكومة جائزة !

أهالي معان يطالبون بمنح الحكومة جائزة !
جو 24 :
قاسم الخطيب - طالب أبناء محافظة معان صندوق النقد الدولي بمنح الحكومة الأردنية جائزة افضل حكومة في العالم تتخذ قرارات رفع الأسعار على مواطنيها، وبشكل يمسّ جميع أبناء وبنات الوطن ومن مختلف الأعمار.

وقال رئيس لجنة متابعة قضايا معان الدكتور محمد ابو صالح ان القرارات التي اتخذتها حكومة الدكتور هاني الملقي مؤخرا، رغم أنه لم يمضِ على تشكيلها إلا أشهرا قليلةً قد جعلت أبناء الوطن يشعرون بأنهم مستهدفين من قبل حكومتهم التي لم تراعِ حقهم باستكمال فرحتهم في عيد الفطر السعيد والعام الدراسي الجديد حتى رفعت الرسوم الجمركية على ألبستهم وأحذيتهم وحقائبهم المدرسية "فور انتهاء عيد الفطر" كتهنئة منها لهم بالعيد.

وأضاف ابو صالح لـJo24 إن هذه الحكومة لا تهتم للقمة عيش المواطن الاردني ولا لأحوال الأسر الأردنية التي اصبحت محفظتها الشهرية مثقلة بالديون والقروض، مشيرا في ذات السياق إلى كثير من علامات الاستفهام التي تحيط بالتشكيل الحكومي، والأسئلة العديدة حول حقيقة أن تعيينات الوزراء في الحكومة الحالية كانت في معظمها للأقارب والأصدقاء، بالإضافة للمستشارين في رئاسة الوزراء والمحسوبين على رئيس الحكومة الحالي.

وشدد أبو صالح على أن تلك الممارسات تتنافى تماما مع سياسة الاصلاح والتصحيح التي يقودها الملك عبدالله الثاني بن الحسين، والذي اكد على ضرورة محاربة الفساد والمفسدين والواسطة والمحسوبية في هذا الوطن.

وأشار أبو صالح إلى اننا "لم نرَ في هذه الحكومة إلا ترسيخ المحسوبية في المناصب العليا، والهدر المالي في هذه التعيينات، دون توجه لضبطها ضمن خطط ضبط النفقات المختلفة التي تعلن عنها الحكومات جميعا"، لافتا إلى أن الانتحارات على جسر عبدون وفي بعض المناطق الاخرى في وطننا العزيز ما هي إلا دليل واضح على يأس المواطن الاردني بحكوماته بعد وصفي وهزاع وعبدالحميد شرف الذين كانوا امناء على امن المواطن ولقمة عيشه وكرامته.
 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير