jo24_banner
jo24_banner

ماجد المصري يقع في غرام غادة عبد الرازق

ماجد المصري يقع في غرام غادة عبد الرازق
جو 24 :

يواصل الفنان ماجد المصري تصوير مشاهده في مسلسل "مع سبق الإصرار" مع الفنانة غادة عبد الرازق الذي سبق وشاركها في بعض مشاهد فيلم "كلمني شكرا".

وأشار المصري في حديث لـ"العربية.نت" إلى أنه في غاية السعادة للعمل مع "هذه الفنانة الجميلة" في هذا المسلسل الجديد الذي من المزمع عرضه في شهر رمضان.

وشرح المصري أنه يجسد في مسلسل "مع سبق الإصرار" شخصية شاب يقع في حب محامية ناجحة تبحث دوما عن الحق مما يسبب لها العديد من العداوات.

وأضاف: "هذا الحب ينشأ بعدما يتوفى زوج هذه المحامية، وتظهر مشاكل وعراقيل عديدة في طريق إتمام الزواج بينها وبين الشاب".

رفض عروضاً سينمائيةوأكد أنه يعمل بارتياح مع فريق العمل، وعلى رأسه المخرج محمد سامي الذي شاركه من قبل في مسلسل "آدم" مع الفنان تامر حسني الذي وصفه بأنه "فنان طيب وابن بلد" وتمنى العمل معه مجدداً.

ويشارك في بطولة مسلسل "مع سبق الإصرار" إلى جانب ماجد المصري وغادة عبد الرازق كل من الفنانين عبير صبري وروجينا وأحمد راتب ومحمد شومان وميار الغيطي وعمرو عابد وأحمد مالك وهو من تأليف أيمن سلامة.

وفي سياق آخر قال المصري إنه عرض عليه المشاركة في عدة أعمال سينمائية، إلا أنه رفضها، لأنه وجدها غير مناسبة له على الإطلاق، كما أن البعض منها يتشابه مع أدوار عديدة سبق وقدمها.

وعن سؤاله عن رؤيته لمستقبل مصر، أجاب المصري أنه يتمنى أن تستقر الأوضاع السياسية والاجتماعية كما أعرب عن ثقته ببقاء مصر "بلد الأمن والأمان" على الدوام.

تابعو الأردن 24 على google news