jo24_banner
jo24_banner

توقيع اتفاقية لألعاب الهواتف المتنقلة

توقيع اتفاقية لألعاب الهواتف المتنقلة
جو 24 :
أعلنت كل من زين الأردن وميس الورد الأردنية المتخصصة في الألعاب الرقمية للهواتف المتنقلة عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع الجوائز العالمية لألعاب الهواتف المتنقلة – منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا(IMGA)، تنص على اكتشاف أفضل ألعاب الهواتف المتنقلة الجديدة والتي تم تطويرها في المنطقة.

وجاء الإعلان عن الشراكة الاستراتيجية على هامش المؤتمر الدولي للاتصالات المتنقلة - شنغهاي، حيث وقّع الاتفاقية كل من الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن أحمد الهناندة والمؤسس والرئيس التنفيذي للجوائز العالمية لألعاب الهواتف المتنقلة ( IMGA ) مارتن نوينس، والرئيس التنفيذي لشركة ميس الورد نور خريس.

وقال نوينس : "اننا نفخر في الجوائز العالمية لألعاب الهواتف المتنقلة ( IMGA ) بحضورها وتواجدها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وان مهمتنا في الشرق الأوسط وشمال افريقيا هي تسليط الضوء على مصممي ومطوري الألعاب وإعطاءهم التقدير الذي يستحقونه"، معرباً عن امتنانه لكل من شركة زين وميس الورد لدورهم الحاسم في إطلاق IMGA في الشرق الاوسط وشمال افريقيا."

من جانبه قال الهناندة ان الشراكة مع الجوائز العالمية لألعاب الهواتف المتنقلة ( IMGA ) تعد حدثاً هاماً ونقطة مهمة في نهج زين، فنحن في زين نؤمن أن هذه الاتفاقية ستعمل على الارتقاء بمستوى الألعاب الرقمية في المنطقة وفي المملكة .

واكد بأن الإتفاقية ستسهم وبشكل فعّال في تسليط الضوء على كافة جهود مطوري ومصممي الألعاب، وتمكينهم من وضع منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ضمن خارطة الألعاب الرقمية، مضيفاً بأن هذه الخطوة تنبع من استراتيجية الشركة الرامية إلى دعم ومساعدة الشباب في تسويق أفكارهم الإبداعية على المستويين المحلي والعالمي."

من جهته عبّر خريس عن اعتزازه بهذه الشراكة التي ستساهم في تطوير قطاع الألعاب الرقمية محلياً وإقليميا،ً مشيدا بأهمية الدور الذي ستلعبه هذه الشراكة في تشبيك مطوري الألعاب في المنطقة وحصولهم على فرص لتقديم أفكارهم ومشاريعهم التي تتناسب مع المعايير العالمية.

واضاف ان النسخة الأولى من الجوائز العالمية لألعاب الهواتف المتنقلة – منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ستمثل منصة لعرض المستوى المتقدّم الذي يقدّمه المطورين في مضمار الألعاب الرقمية.

يشار الى ان زين توفر الدعم لقطاع الألعاب الرقمية في المملكة من خلال شراكتها الاستراتيجية مع ميس الورد، حيث قامت الشركتين باطلاق ونشر العديد من الألعاب الرقمية .

كما قامت زين بتجهيز زاوية نشر الألعاب الرقمية في منصة زين للإبداع (ZINC) وتزويدها بأحدث أجهزة الحاسوب والبرامج المتخصصة في مجال التصميم الجرافيكي، التي توفر كافة الاحتياجات اللازمة لمطوري الألعاب الرقمية لكي يقدموا أفكارهم وينشروها في قطاع الألعاب.

(بترا)
 
تابعو الأردن 24 على google news