jo24_banner
jo24_banner

مدرب ويلز يحسم قراره حول قيادة منتخب إنجلترا

مدرب ويلز يحسم قراره حول قيادة منتخب إنجلترا
جو 24 :
رد كريس كولمان مدرب ويلز لكرة القدم بفتور على التكهنات التي تشير إلى إمكانية شغله لمنصب مدرب منتخب انجلترا لكرة القدم خلفا لروي هودجسون.

وقاد كولمان - الذي تولى المسؤولية خلفا لجاري سبيد في عام 2012 - ويلز لقبل نهائي بطولة أوروبا عام 2016 حيث سيلاقي البرتغال في ليون بعد غد الأربعاء وذلك في أول بطولة كبيرة تخوضها البلاد منذ عام 1958.

واستبعد المدرب البالغ من العمر 46 عاما - والذي مدد عقده في مايو/ آيار الماضي حتى نهائيات كأس العالم 2018 - إمكانية ترك تدريب ويلز.

وقال كولمان للصحفيين مع استعداد ويلز لخوض الدور قبل النهائي لبطولة كبيرة لأول مرة على الإطلاق "هذه من الأمور التي لم تدر بخاطري على الإطلاق."

وأضاف "أنا مواطن ويلزي حتى النخاع. وسأظل دوما منتميا لويلز."

وأشار المدرب السابق لفولهام وريال سوسيداد إلى أن رغبته في تدريب أحد الأندية الكبيرة في أوروبا قد يغريه بالبقاء في القارة عن العودة للتدريب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضاف "من الرائع تخيل وجود فرصة للخروج ثانية لأنني أعتقد أن هذه أفضل وسيلة لي للتدريب في دوري أبطال أوروبا."

وتابع "لكي أكون أمينا وعند مقارنة كرة القدم في دوري الأبطال بالدوري الإنجليزي الممتاز فستجد أنك تتحدث عن أندية قمة وأندية كبيرة وضخمة وهذه من الأمور التي لم اعتد عليها."

واستطرد "لذا فإن أفضل فرصة للتدريب في دوري أبطال أوروبا ستكون في الخارج وهذا طموح شخصي لي. لا ارغب في تدريب أي منتخب آخر. هذه ليست من الأمور التي أفكر فيها."
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير