2024-10-28 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

فرعون: سيبقى نادي الراسينغ علامة فارقة في الرياضة

فرعون: سيبقى نادي الراسينغ علامة فارقة في الرياضة
جو 24 :

أحيا نادي "الراسينغ" في بيروت، حفل العشاء السنوي برعاية وحضور وزير السياحة ميشال فرعون، النائب سيرج طور سركيسيان، المرشد الروحي للنادي الأب الياس فرح، رئيس النادي جورج فرح وفاعليات رياضية وإجتماعية وعسكرية وإعلامية، إضافة إلى أعضاء اللجنة الإدارية للنادي.

بداية القى الوزير فرعون كلمة في المناسبة شكر فيها "الاب الروحي لنادي الراسينغ الياس فرح الذي منه نستمد الاندفاع والحماس منذ أكثر من 10 سنوات، وهو عمل ويعمل يوميا لمصلحة النادي التاريخي الاحب على قلبه".

وقال "نشرك السيدة بولا فرعون رزق على الاهتمام الجدي بهذا الحفل الذي تميز بالاحترافية والتنظيم الرائع من دون أن ننسى رئيس النادي جورج فرح وأمين السر جبران قطيني وأمين الصندوق جورج حنا، إضافة الى السيدين بيار فرعون وفليب دي بسترس، ومن خلالها كذلك مجلس الامناء لمواكبته الدائمة لمسيرة النادي".

وتمنى أن "يبقى الراسينغ نادي الاشرفية الصيفي والرميل علامة فارقة ومضيئة في الرياضة اللبنانية، وذلك من خلال العطاء الجبار الذي يقدمه للاجيال الشابة والواعدة".

وأضاف: "هنا أؤكد مدى حرصنا على جيل الشاب وإستمراريته من خلال أكاديمية "غلوب ميد راسينغ فوتبول أكاديمي"، التي أصبحت تضم أكثر من 180 لاعبا من مختلف الاعمار والفئات، والتي يشرف عليها الصديق جورج حنا ورعاية شركةLEBANON GLOB MED والسيد وليد حلاسو التي لم تقصر يوما في مساندة كل ما هو في خدمة ومصلحة النشء الجديد، كما يبقى هدفها الاول والرئيسي إبعاده عن كل الافات السيئة التي تضر بمجتمعنا".

وختم فرعون: "أخيراً لا بد من توجيه كلمة شكر من القلب الى كل الداعمين والمعلنين الذين لم يترددوا يوما في الوقوف الى جانبنا على رغم الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها لبنان".


تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير