jo24_banner
jo24_banner

الناطور: تواجدنا في جلسة حضرها "أصدقاء الأرض" جاء بهدف تعطيل مشروعها التطبيعي

الناطور: تواجدنا في جلسة حضرها أصدقاء الأرض جاء بهدف تعطيل مشروعها التطبيعي
جو 24 :

أمل غباين - أكد رئيس فرع جبهة العمل الاسلامي في الأغوار الشمالية محمود الناطور حضوره لجلسة دعا اليها رئيس بلدية الشونه الشمالية بهدف التصويت على المشاركة في مشروع تطبيعي.

وبين الناطور في تصريح لـjo24 أن حضوره لجلسة دعا اليها رئيس بلدية الشونة رغم معرفته انه يتعلق بمشروع تطبيعي جاء بهدف افشاله وهذا ما تم بالفعل.

وفي التفاصيل قال انه ورده دعوة لحضور جلسة تشاورية يوم الثلاثاء الماضي وبعد الاطلاع عليها تبين له انها بمشاركة جمعية اصدقاء الارض فكان له تحفظ على الحضور الا ان نصائح وجهت اليه من بعض وجهاء المنطقة دفعته لحضور اللقاء بهدف العمل على تعطيل المشروع الذي يهدف لتنمية قدرات موظفي البلدية بالمشاركة مع بلدية ام الفحم/اسرائيل وبلدية الزبابدة/ الضفة الغربية.

وتابع انه الغالبية العظمى من الحضور صوتت على قرار عدم المشاركة في المشروع الذي يرعاه الاتحاد الاوروبي في منطقة الشرق الأوسط.

وشدد الناطور على ان جبهة العمل الاسلامي ترفض وبشكل مطلق اي مشروع يشتم منه رائحة التطبيع مشيرا الى ان مشاركته في الجلسة لا تندرج تحت مسمى التطبيع كونها كانت جلسة حوارية لا يوجد اي بها اي ممثل عن الكيان الصهيوني بل كانت تضم فعاليات وطنية وشعبية وحكومية في منطقة الشونة.

والجدير ذكرهى ان فعاليات مجتمعية في الشونة اصدرت بيانا استنكر اقامة الجلسة واستغرب حضور الناطور لها.

تابعو الأردن 24 على google news