jo24_banner
jo24_banner

سكرتل على أبواب فنربخشه

سكرتل على أبواب فنربخشه
جو 24 :

اقترب فنربخشه التركي من التعاقد مع مدافع ليفربول الإنجليزي، السلوفاكي مارتن سكرتل، في صفقة انتقال حرة وفق ما ذكر النادي التركي، الجمعة.

وأكد فنربخشه في بيان مقتضب أن المباحثات مع "الريدز" واللاعب بلغت مرحلة متقدمة، علما بأن سكرتل لعب دورا مؤثرا في بلوغ منتخب بلاده سلوفاكيا الدور ثمن النهائي في كأس أوروبا 2016 لكرة القدم.

وأوردت صحيفة "فاناتيك سبورتس" أن فنربخشه تقدم بعرض لاستمالة خدمات سكرتل لثلاثة مواسم مقابل 5.2 مليون يورو، على أن يتلقى ناديه السابق ليفربول مبلغا رمزيا إزاء انتقاله إلى النادي الكامن في إسطنبول.

ويعزز قدوم المدافع السلوفاكي صلابة فنربخشه، وصيف الموسم الماضي، الذي تعاقد مؤخرا مع العديد من الأسماء اللامعة في عالم المستديرة.

وظفر النادي التركي بخدمات الظهير الهولندي غريغوري فان در فيل لأربعة مواسم الأسبوع الماضي، كما تعاقد مع مدافع شالكه 04 الألماني السابق، الروسي رومان نويشتاتر.

ويسير الجناح البرتغالي الطائر ناني في الاتجاه المعاكس، إذ توصل الأخير إلى اتفاق للانضمام إلى صفوف فالنسيا الإسباني مكتفيا بخوض غمار موسم يتيم مع أبناء إسطنبول.

وتتجه الانظار حاليا صوب المهاجم روبن فان بيرسي الذي لم يقنع في موسمه الأول مع النادي، إذ تحوم الشكوك حيال مستقبله مع الفريق.

ويستعد فنربخشه لخوض غمار المرحلة الثالثة ضمن تصفيات مسابقة دوري أبطال أوروبا.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير