jo24_banner
jo24_banner

انقطاع مستمر للمياه في عدد من احياء الزرقاء

انقطاع مستمر للمياه في عدد من احياء الزرقاء
جو 24 :

شكا عدد من مواطني احياء ومناطق مدينتي الزرقاء والرصيفة من الانقطاع المستمر للمياه في احيائهم ما ادى الى الحاق الضرر بهم جراء شرائهم لمياه الصهاريج مقابل الثمن المرتفع.

وقال المواطنون سعيد ابو صالح وسليم شاتي وليلى سماره وسعيد ابو صالح ان مناطق الحسين والنزهة ومعصوم وشبيب والزرقاء الجديدة واسكان طلال وياجوز لم تصلها المياه منذ اسابيع وبعضها منذ اشهر ورغم كل التطمينات والوعود بإيصال المياه الا انها مازالت لاتصل الى سكان تلك المناطق الذين اكثرهم من ذوي الدخول المنخفضة مشيرين الى انهم يشترون صهريج المياه بنحو 30 دينارا.

بدوره، قال مدير ادارة مياه الزرقاء المهندس عاطف الزعبي ان المديرية تعمل ما بوسعها لإيصال المياه من خلال الدور لكافة المناطق مبينا ان مشكلة المياه تناقصت وحل حوالي 80 بالمئة من مشكلاتها.

وقال ان السلطة قامت بإعادة تشغيل الابار التي توقفت سابقا بسبب سرقة مضخات المياه, مبينا ان استحقاقات مالية على المواطنين تصل لحوالي 18 مليونا مستحقة على مشتركين في الزرقاء.

واكد ان السلطة تقوم بمعالجة اية مشكلات تصلها عبر الاتصال الهاتفي او المراجعة مبينا ان صهاريج السلطة اضافة للصهاريج المستأجرة تقوم يوميا وبشكل مكثف بتوصيل المياه للمواطنين بشكل مستمر ولحين الانتهاء من هذه المشكلة التي قاربت على الحل من خلال مشروع تحدي الالفية والقضاء على المياه الفاقدة والذي سيوفر للزرقاء كميات اضافية من المياه والحفاظ عليها. بترا 

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير