jo24_banner
jo24_banner

ريال يبدأ في مفاوضات ضم الـ جوهرة السويسرية

ريال يبدأ في مفاوضات ضم الـ جوهرة  السويسرية
جو 24 :

 

أكدت الصحف الإسبانية أن ناديريال مدريدقد دخل في سباق ضم النجم السويسري ريكاردو رودريغيز لاعب ناديفولفسبورغالألماني وذلك بعد أن أكدت التقارير أنه لن يبقى في البوندسليغا الموسم المقبل.

وكانت الصحف الإنجليزية أيضًا قد أكدت اهتمام ناديمانشستر سيتيبالتعاقد مع اللاعب هذا الصيف وذلك رعبة من المدرب الإسباني بيب غوارديولا الذي تولى تدريب الفريق هذا الصيف.



وقد انطلقت المفاوضات بين رئيس نادي فولفسبورغ الألماني خافير غارسيا سانز خلال فترة تواجده في العاصمة الإسبانية مدريد وكان ذلك بسبب حضور حفلة تخرج أحد أقاربه هناك.

ونجح رئيس النادي الملكي في استغلال ذلك من أجل التفاوض معه من أجل ضم الظهير الأيسر السويسري هذا الصيف.



ويعد ذلك الاهتمام بضم اللاعب رغبة من المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني الحالي للميرنغي مدريد والذي يرغب في تعزيز صفوف الفريق من أجل المحافظة على البطولة الأوروبية والفوز بالدوري الإسباني الموسم المقبل.

وكانت التقارير في الصحف المقربة من نادي العاصمة قد أكدت أن زيزو يرغب في تدعيم مركز الظهير الأيسر في تشكيلة الملكي بسبب عدم وجود بديل للنجم البرازيلي مارسيلو.



يذكر أن صاحب ال23 عامًا يلعب في صفوف النادي الألماني منذ عام 2011 ولكن مستواه قد تحسن كثيرًا في المواسم الثلاث الأخيرة كما قدم مستوى جيد مع منتخب بلاده في بطولة يورو 2016 بالرغم من الخروج من دور ال16.

وقد شارك رودريغيز في 203 مباراة مع ناديه الألماني بمختلف المسابقات وسجل بهم 22 هدف كما قد واجه النادي الملكي في الموسم الماضي بالدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير