jo24_banner
jo24_banner

20 دينارا يوميا لمديري المدارس بالعطلة

20 دينارا يوميا لمديري المدارس بالعطلة
جو 24 :
قرر نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات، صرف مبلغ 20 دينارا عن كل يوم عمل لمديري المدارس المكلفين بالدوام في مدارسهم خلال العطلة الصيفية او تبديل ايام الدوام برصيد اجازات سنوية.

واوعز الذنيبات في تعميم حصلت وكالة الأنباء الأردنية ( بترا ) على نسخة عنه، بصرف بدل مادي مقداره عشرون دينارا عن كل يوم دوام، او تبديل ايام الدوام برصيد إجازات سنوية بواقع عشرة أيام لمدير المدرسة الاساسية وخمسة عشر يوما لمدير المدرسة الثانوية، على ان لا تمنح الاجازة للمدير مع بداية الفصل الدراسي او نهايته او خلال فترة الامتحانات.

وجاء قرار وزير التربية والتعليم تطبيقا لنص المادة 102/ب من نظام الخدمة المدنية رقم 82 لسنة 2013 فيما يتعلق بتكليف مديري المدارس بالدوام خلال العطلة الصيفية، وفي اطار تفاهمات اللجنة المشتركة بين وزارة التربية والتعليم ونقابة المعلمين.

وثمن نقيب المعلمين باسل فريحات قرار وزير التربية والتعليم واستجابته لمطالب النقابة في تحسين اوضاع المعلمين ضمن الامكانات المتاحة وتفهم لوزارة لمطالب النقابة، معتبرا ان هذا القرار يصب في خدمة مديري المدارس تقديرا لجهودهم في خدمة العملية التربوية وتيسير امور الطلبة وأولياء امورهم في العطلة الصيفية.
 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير