jo24_banner
jo24_banner

اسبوع علمي طبي في الطفيلة

اسبوع علمي طبي في الطفيلة
جو 24 :

نظمت مديرية التربية والتعليم في الطفيلة بالتعاون مع مؤسسة الحياة العلمية الطبية الكيماوية اليوم الأحد، أسبوعا طبيا علميا، يستهدف المجتمع المحلي ومدارس المحافظة البالغة 119 مدرسة، عبر إجراء فحوصات طبية وعرض أجهزة ووسائل تعليمية في المجال العلمي .

واشار مدير التربية الدكتور احمد السعودي في بدء فعاليات الأسبوع العلمي الذي افتتحه مدير مستشفى الأمير زيد بن الحسين العسكري العميد الطبيب خالد الغزاوي الى ان الأسبوع يشتمل على معرض لأحدث الأجهزة والمعدات المخبرية والطبية التي تحتاجها المختبرات العلمية في مدارس الطفيلة لتعريف الطلبة والقطاع التربوي بالتقنيات العلمية، وإمكانية توفيرها لمدارسهم، وإمكانية شراء هذه الأجهزة والمعدات الطبية بأسعار مناسبة .

ولفت مدير المؤسسة الدكتور محمد الجوابرة إلى ان هذا المعرض يضم تجهيزات للمختبرات التعليمية وجميع أنواع الزجاجيات المخبرية، والمواد الكيماوية التعليمية ومواد وخزائن الإسعافات الأولية ومواد التعقيم ومجسمات، ونماذج لأجزاء جسم الإنسان ولوحات تعليمية، وغيرها من الأجهزة كأجهزة فحص السكري والضغط والمساج .

وبين المساعد الفني في مديرية التربية صالح الحجاج انه سيتم خلال الأسبوع العلمي الطبي الذي يقام في مدرسة زين الشرف الثانوية للبنات تقديم مختلف أشكال الدعم الفني والتخطيط لإقامة المختبرات والبحوث العلمية في مدارس الطفيلة.

وأوضح رئيس قسم المصادر في مديرية تربية الطفيلة الدكتور بكر المرايات أن المعرض يتيح لقيمي المختبرات الحصول على أجهزة ومعدات للمختبرات العلمية في مدارسهم .

وقدم فريق طبي فحوصات طبية لقطاع المعلمين والمعلمات و للمجتمع المحلي اشتملت على فحوصات الضغط والسكري. بترا 

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير