2024-09-03 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الطراونة يتفقد مستشفى الجامعة الأردنية

الطراونة يتفقد مستشفى الجامعة الأردنية
جو 24 :

تفقد رئيس الجامعة الأردنية الدكتور اخليف الطراونة مستشفى الجامعة في زيارة غير مجدولة رافقته خلالها نائبة الرئيس لشؤون الكليات الصحية والمستشفى الدكتورة لميس رجب.

واطلع الطراونة على سير العمل في أقسام المستشفى المختلفة وقسم الطوارئ والصيدليات, حيث استمع إلى ملاحظات المراجعين ووقف على سير العمل وجودة الخدمات المقدمة.

وتلمًس رئيس الجامعة خلال الزيارة والتواصل مع المراجعين مشكلة البطء في تقديم الخدمات الخاصة باصطفاف السيارات الناتج عن النقص في عدد الموظفين المكلفين بالمهمة, حيث وعد بان تحل المشكلة في اقرب وقت ممكن من خلال زيادة عدد القائمين على تقديم الخدمة.

وخلال الزيارة التقى الطراونة بطلبة الكليات الطبية المتدربين في المستشفى, ووقف على مستوى التدريب الذي يتلقونه ومستوى الرضا عن العملية التدريسية والعناية التي يتلقونها, حيث أبدى الطلبة رضاهم عن مجمل العملية التعليمية والعناية التي يتلقونها لتأهيلهم للمستقبل.

وطالب الطلبة بالعلاج المباشر في المستشفى خلال ساعات الدوام الرسمي دون الرجوع إلى عيادة الطلبة الواقعة في قلب الجامعة لما يتحملونه من مشقة وعناء جراء ذلك,مشيرين إلى إمكانية علاجهم من خلال تحويلهم من عيادة طب الأسرة الموجودة في المستشفى, وأضاف الطلبة أن الحالات الطارئة ينبغي أن تعالج دون تحويل سواء من عيادة الطلبة أو عيادة طب الأسرة.

وفي هذا السياق أكد رئيس الجامعة انه يدعم كل ما من شأنه التسهيل على الطلبة واعداً بدراسة الموضوع.

يذكر أن الطراونه منذ توليه رئاسة الجامعة الأردنية دأب على القيام بزيارات غير مجدولة مسبقا لكليات الجامعة وأقسامها ومختلف مرافقها, منتهجا سياسة الوقوف على الحال بشكل شخصي, مؤمنا أن الإدارة تكون في الميدان لا خلف الأبواب المغلقة.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير