jo24_banner
jo24_banner

ألاردايس يقترب من تدريب إنجلترا

ألاردايس يقترب من تدريب إنجلترا
جو 24 : أعطى سندرلاند المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الأربعاء الإذن لاتحاد كرة القدم من أجل التحدث مع مدربه سام ألاردايس حول وظيفة مدرب منتخب إنجلترا الشاغرة.

ويعد ألاردايس (61 عاما) من المرشحين بقوة لخلافة روي هودجسون الذي استقال الشهر الماضي عقب الخروج المذل للمنتخب الإنجليزي من بطولة أوروبا على يد أيسلندا.

وقال سندرلاند إن التكهنات الحالية بشأن مستقبل ألاردايس - الذي أجرت معه لجنة ثلاثية من الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم مقابلة بالفعل طبقا لوسائل إعلام بريطانية - تضر النادي بشدة.

وأضاف النادي - الذي نجا بصعوبة من الهبوط الموسم الماضي - في بيان "سام مهم جدا لخططنا. نحن حريصون على الحصول على بعض الاستقرار داخل وخارج الملعب بعد موسم في غاية الصعوبة.. ونرغب في استمراره مدربا لنادينا".

وأوضح سندرلاند أنه سمح للاتحاد الإنجليزي بالاتصال بألاردايس بناء على طلب المدرب لكنه يرغب في وضع نهاية سريعة للأمر.

وتابع النادي: "نحث الاتحاد الانجليزي لكرة القدم على احترام الارتباك الذي يسببه هذا الأمر وأن يصل لحل سريع لهذه المسألة."

وأشارت وسائل إعلام محلية إلى أن ايدي هاو مدرب بورنموث وجلين هودل مدرب إنجلترا السابق وآرسين فينجر مدرب أرسنال ويورجن كلينسمان مدرب الولايات المتحدة ضمن المرشحين أيضا لقيادة المنتخب الإنجليزي.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير