2024-07-03 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

رسمياً | فياريال يَطرد مدربه للمرة الثانية هذا الموسم

رسمياً | فياريال يَطرد مدربه للمرة الثانية هذا الموسم
جو 24 :

جو24 -  فسخت إدارة نادي فياريال الإسباني عقد المدرب المؤقت للفريق "خوسيه مولينا" الذي تولى تدريب الفريق بعد إقالة المدرب الشاب "جاريدو" منتصف الموسم الجاري بسبب الخروج المدوي من الدور الأول من دور مجموعات أبطال أوروبا دون تحقيق ولو نقطة واحدة.

وتمكن مولينا من تحسين نتائج فياريال مع مطلع العام الجاري بالتعادل مع برشلونة بدون أهداف في ملعب إل مدريجال ثم الفوز خارج ميدانه على إشبيلية بهدفين لهدف وتفوقه على غرناطة بثلاثة أهداف لهدف في إل مدريجال، لكن الأيام الجميلة للغواصات الصفراء لم تدم طويلاً مع المدرب الشاب إذ سقط في فخ الخسارة برباعية نظيفة أمام مايوركا خارج ميدانه ثم تعادل 2/2 مع أتلتيك بيلباو في إل مدريجال بعد أن كان متقدماً في النتيجة بهدف دون رد في الشوط الأول.

وتابع مولينا سقوطه بالخسارة أمام ريال سرقسطة وخيتافي وأخيراً "ليفانتي" في ديربي إقليم فالنسيا، لتتصعب على الفريق فرصة البقاء ضمن أندية الليجا بإحتلاله للمركز الـ17 برصيد 27 نقطة بفارق 3 نقاط عن راسينج سانتدير صاحب المركز الـ18 والذي إذا حقق الفوز على إسبانيول برشلونة في ختام الجولة ال28 يوم غد الاثنين سيعادل رصيد فياريال وتصبح المنافسة على اشدها على النجاة.

وقال بيان موقع فياريال "النادي يؤكد انهاء العقد مع خوسيه مولينا كمدير فني أول للفريق بعد الهزيمة أمام ليفانتي ظهر اليوم، والنادي يعرب عن امتنانه وتقديره للخدمات التي قدمها في الفترة الماضية ويتمنى له التوفيق في حياته المهنية، ولم يتم تحديد خليفته في النادي بعد".

واختتم البيان "النادي سيعود للتدريبات في تمام الساعة 10:30 بتوقيت إسبانيا غداً للاستعداد لمقابلة ريال مدريد في إل مدريجال خلال الجولة الـ29 يوم الأربعاء المقبل الموافق 21 مارس". (جول)

تابعو الأردن 24 على google news