jo24_banner
jo24_banner

لجنة مناصرة "الدقامسة" تطالب النسور بالإفراج عن الجندي أحمد الدقامسة

لجنة مناصرة الدقامسة تطالب النسور بالإفراج عن الجندي أحمد الدقامسة
جو 24 : طالبت اللجنة الوطنية لمناصرة الجندي احمد الدقامسة، رئيس الوزراء د. عبدالله النسور النظر باطلاق سراح الدقامسة، وفتح حوار فعلي مع اللجنة لمناقشة الطلب.

وانتقدت اللجنة اصرار العرب على الالتزام بالاتفاقيات مع "اسرائيل" وتنفيذ بنودها بحذافيرها، ومحاسبة من يتعداها بكل صرامة، بينما "جرائم العدو الصهيوني اليومية وقتله عشرات الاطفال الابرياء، واتهامه لهم بالمخربين" يمر مرور الكرام دون محاسبة أو مراجعة.

وتاليا نص البيان:


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بيان صادر عن اللجنة الوطنية لمناصرة الجندي البطل أحمد الدقامسة

اننا نتابع وبمرارة استمرار اعتقال الجندي أحمد الدقامسه الذي لازال يرزح بالسجون الاردنية منذ16 عاما.

ومن هذا المنطلق اننا نتسائل ومعنا كل احرار الاردن عن اسباب استمرار اعتقاله علما بأن الاردن قد ادى دوره الدبلوماسي على اكمل وجه -بخصوص عملية الباقوره (عام 1997م)- لدى الكيان الصهيوني الغاصب في بداية الحادثة وان استمرار اعتقاله ماهو الا وصمة عار على الدبلوماسية الاردنيه التي لم تحرك ساكنا منذ ذلك الوقت.

دولة الرئيس الأكرم

بما انكم كنتم من رموز المعارضة الاردنية، والآن اصبحتم من اصحاب القرار، وتمتلكون قراركم السيادي المستقل بعيدا عن كل الضغوطات الخارجية والداخلية ايا كان مصدرها، فلماذا ما زال الدقامسة خلف قضبان الحرية في المعتقلات الاردنية؟

ان جرائم العدو الصهيوني اليومية وقتله عشرات الاطفال الابرياء، واتهامه لهم بالمخربين دون ان يجرم صهيوني واحد على فعلته بالرغم من كل اتفاقيات السلام المهينة والمبرمه معه، بينما نحن العرب تأخذنا العزة بالإثم وتطبق علينا الاتفاقيات بحذافيرها؛ كما هو الحال بالنسبة ل أحمد الدقامسه، واما شباب وشياب ونساء واطفال غزة الذي يمارس عليهم العدو الصهيوني جرائمه اليومية فليس لهم من مجيب.

وعليه فإننا نطالبكم من منطلق حرية الراي والراي الاخر لفتح حوار فعلي مع اللجنة الوطنية لمناصرة الجندي احمد الدقامسه، لتبيان مدى قدرة الدبلوماسية الاردنية على تحرير نفسها من الاملاءات والاذعانات ولبحث هذا الموضوع بجدية من منطلق قومي وطني حر يعي كل الظروف التي تمر بها المنطقة الآن لا على اساس جنائي تعسفي يحقق للكيان الصهيوني عنجهيته وغطرسته.

دولة الرئيس

اننا نناشد فيكم الضمير القومي الذي علمتمونا اياه؛ من خلال معارضتكم للقوانين المغتزلة اثناء وجودكم في مجلس الامة، لذا نناشد فيكم شرفكم القومي وحسكم الوطني بإطلاق سراح الجندي أحمد الدقامسة.

رئيس اللجنة الوطنية لمناصرة الجندي احمد الدقامسة
زيــاد الدقامسة
تابعو الأردن 24 على google news