jo24_banner
jo24_banner

انطلاق فعاليات مسرح الفكر في جامعة مؤتة

انطلاق فعاليات مسرح الفكر في جامعة مؤتة
جو 24 :

انطلقت من جامعة مؤتة أمس فعاليات مسرح الفكر الجديد الذي تقوم عليه مؤسسة الجود للرعاية العلمية، بالتنسيق مع المؤسسات العلمية والتنموية الأردنية وتسعى من خلاله إلى تبني الإبداع العلمي والأدبي والتنموي وترجمته بقصص نجاح على مستوى المملكة.
وأشار منسق البرنامج في إقليم الجنوب ميزر القيسي، أن دعم الإبداع الشبابي ورعاية المواهب والقدرات الإبداعية يمثلان مسؤولية وطنية، تتطلب تضافر جهود كافة الجهات المعنية، مبينا أن استحداث مسرح الفكر التنموي الجديد جاءت تحقيقا لتلك الغاية وترجمة عملية لمضامينها.
واوضح أن استقطاب المبدعين في كافة المجالات العلمية والمعرفية والأدبية والفنية وتقديم كافة سبل الدعم للوصول بهم إلى التنمية، منوها إلى أن تفعيل المسرح في الجامعات الرسمية ومؤسسات التعليم العالي الأخرى تمثل الانطلاقة الأولى التي سيخرج منها وصولا إلى الإبداع في كافة مجتمعات المملكة.
وأضاف القيسي إن تعزيز فاعلية متطلبات الإبداع تمثل جزءا لايتجزأ من أهداف البرنامج وتطلعاته منوها بهذا الصدد إلى إجراء صيانة لمسارح تنموية وإبداعية في تلك المؤسسات ومنها مسرح عمادة شؤون الطلبة في الجامعة.
وثمنت عمادة شؤون الطلبة هذه الفعالية واهدافها التي تنسجم وتطلعات الجامعة في دعم الإبداع والمواهب والقدرات وتوفير الأجواء العملية التنموية لها. الراي 

تابعو الأردن 24 على google news