jo24_banner
jo24_banner

كوادر حزبية تتصدى لقرارات قياداتها وتعلن رفضها للمشاركة في الانتخابات

كوادر حزبية تتصدى لقرارات قياداتها وتعلن رفضها للمشاركة في الانتخابات
جو 24 : بدأ عدد من كوادر الأحزاب القومية واليسارية التي أعلنت قرارها بالمشاركة في الانتخابات النيابية المزمع اجراؤها استنادا إلى قانون الصوت المجزوء، بالتحشيد لإصدار بيان على مستوى الوطن يوجهون فيه نقدهم لـ "قيادات الأحزاب السياسية التي خذلت قواعدها عبر القرار غير المدروس للمشاركة في الانتخابات المقبلة وشرعنة الفساد ورفع الأسعار وبيع الوطن بالجملة"، وفقا لهذه الكوادر.

وقد أعلن عدد من نشطاء الكادر التنظيمي في هذه الأحزاب رفضهم لقرارات قياداتهم، معتبرين أن الإقدام على المشاركة في الانتخابات المرتقبة يعدّ "جريمة" يرفضون "المشاركة فيها".

هذا وبدأ النشطاء بتوزيع دعوات عبر موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" لتحشيد الكوادر الحزبية الرافضة لقرار المشاركة في الانتخابات من أجل التصدي لقرارات قياداتها.. وتاليا نص الدعوة:

هام الى كل الأحرار على الراغبين في المشاركةوضع الإسم الثلاثي الى كل الأحرار من القوى القومية واليسارية نحن بصدد اصدار بيان على مستوى الوطن نوجهه الى قيادات الأحزاب السياسية التي خذلت قواعدها والى الحكومة والشعب بخصوص القرار غير المدروس للمشاركة في الإنتخابات المقبلة وشرعنة الفساد ورفع الإسعار وبيع الوطن بالجملة . لن نكون شركاء في تلك الجريمة .
تابعو الأردن 24 على google news