2024-10-28 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

المصائب تتوالى على ليستر سيتي

المصائب تتوالى على ليستر سيتي
جو 24 : تتوالى المصائب على بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ليستر سيتي، فبعد التخلي عن لاعب الوسط الفرنسي نجولو كانتي لمصلحة تشيلسي، وإعلان النجم الجزائري رياض محرز نيته الرحيل، بات مدرب الفريق كلاوديو رانييري مهددًا بفقدان عنصر آخر من عناصر الفريق.

وحسب صحيفة "ذا تيليجراف" البريطانية، فإن نادي وست بروميتش ألبيون الذي يدربه توني بوليس مهتم بشراء خدمات الجناح جيفري شلوب من ليستر مقابل 9 ملايين جنيه استرليني.

ولم يكن الغاني الدولي شلوب من العناصر الأساسية في تشكيلة ليستر الموسم الماضي، وكان الخيار الثاني في مركز الظهير الأيسر وراء النمساوي كريستيان فوخس، ورغم ذلك شارك في 36 مباراة وشغل مركز الجناح في كثير من المباريات، وسجل هدفًا واحدًا وصنع 17 فرصة سانحة للتسجيل.

وأضافت "تيليجراف" أن بوليس يريد تعزيز صفوف وست بروميتش بظهير أيسر قبل بدء الموسم الجديد، ومن ضمن خياراته أيضًا لاعب ليدز تشارلي تايلور.

وبالإضافة إلى شلوب ومحرز، يبدو ليستر سيتي مهددًا أيضا بفقدان لاعبه الشاب بن تشيلويل المنضم لمنتخب إنجلترا تحت 21 سنة، والمطارد من قبل ليفربول الذي قدم عرضا قيمته 7 ملايين جنيه استرليني وقوبل بالرفض من قبل رانييري.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير