jo24_banner
jo24_banner

عربيات لجو24: ننتظر رد شركة البوكيمون.. ونسبة السياح الاوروبيين ارتفعت

عربيات لجو24: ننتظر رد شركة البوكيمون.. ونسبة السياح الاوروبيين ارتفعت
جو 24 :
مالك عبيدات - أكد رئيس هيئة تنشيط السياحة، عبدالرزاق عربيات، أن الهيئة قامت بحملة كبيرة لجذب السياح من دول الخليج العربي ودفعهم لزيارة الأردن.

وأضاف عربيات لـJo24 ان الخطة تضمنت الاعلان عن المواقع السياحية والميزات التي تتمتع بها المملكة عبر أكثر القنوات مشاهدة في دول الخليج العربي مثل شو تايم العربية، mbc، بالاضافة الى الاعلانات في المولات التجارية ومراكز التسوق والتكسي والاعلان على الجسور، مشيرا الى ان الجزء الثاني منها هو التعاون مع شركة الملكية الاردنية وطيران الامارات.

وقال عربيات ان الهيئة تقوم الان بعمل حملة جديدة في دول شرق اسيا لاستقطاب السياح، تقوم الهيئة بتطبيق خطة جديدة لاستقطاب السياح من دول شرق اسيا، ضاربا مثل الصين و كوريا وماليزيا حيث بدأ يتزايد عدد القادمين منهم للاردن بدافع السياحة الدينية من هناك.

وبين عربيات ان هناك ارتفاعا في عدد السياح الاوروبيين نتيجة الحملة الترويجية التي تمت في العام الماضي وبداية هذا العام حيث وصلت نسبة الارتفاع بين السياح من بريطانيا 3% والمانيا 25% وفرنسا 45%.

واضاف عربيات ان هناك خطة الان لاستقطاب السياح من الجزائر بسبب عدم وجود قيود على دخولهم للاردن ووجود خط مباشر للملكية معها.

وحول مخاطبة الشركة التي انتجت لعبة البوكيمون اكد العربيات على انه تمت مخاطبة الشركة وتنتظر الشركة الرد، مبينا ان هناك اماكن مخصصة مثل متحف الاطفال لتشجيع السياحة العائلية.

ولفت عربيات إلى أنه يحظر التعامل مع هذه اللعبة في الاماكن السياحية والاماكن العامة خوفا من مخاطرها.
تابعو الأردن 24 على google news