2024-09-04 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

حماس: سنشارك بانتخابات البلدية بقائمة كفاءات

حماس: سنشارك بانتخابات البلدية بقائمة كفاءات
جو 24 :
قال المتحدث باسم حركة (حماس) سامي أبو زهري، الليلة، إن حركته ستشارك في الانتخابات البلدية عبر قائمة من الكفاءات، مؤكدًا أن التهديدات الإسرائيلية لغزة مجرد استعراض فقط.

وأكد أبو زهري في كلمة له خلال حفل تكريم طلبة متفوقين وسط قطاع غزة أن حماس ستشارك في الانتخابات عبر قائمة من الكفاءات "من أجل تحقيق الغاية في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني".

وذكر أن الانتخابات ستجري وفق نظام واحد وبيوم واحد وبقرار واحد في قطاع غزة والضفة المحتلة، "في رسالة نفي واضح لكل التهم التي وجهت لنا بتمسكنا بنظام ديمقراطي واحد في غزة".

ودعا أبو زهري أبناء الشعب الفلسطيني للانخراط في هذه الانتخابات التي تضمن توفير المتطلبات والخدمات لهم.

وفي سياق اخر، قلل من تهديدات وزير الجيش الإسرائيلي افيغدور ليبرمان إلى قطاع غزة، معتبرا إياها ما هي إلا "استعراضات أمام شعبه".

وقال في سياق كلمته: "نحن لسنا طلاب حروب ولا تجارا لها لكننا مقاومون ندافع عن أرضنا وحقوقنا بسلاحنا".

وتطرق أبو زهري إلى انقلاب تركيا الفاشل، ووصفه ب"انقلاب غير عادي.. لأن المنقلبين لا يريدون أي حكم ذو خلفية اسلامية واصلاحية بل يريدون عبيد يأتمرون بأوامر الغرب والشرق".

كما أشار إلى أنه "من مواطن الشرف والفخر أن نكرم ثلة من المتفوقين في المحافظة الوسطى عبر فرحة كبيرة بهذا الاحتفاء بهم، وبفرحة أخرى وهي فشل انقلاب تركيا التي صمدت في وجهه المنقلبين".

وأشار أبو زهري إلى أن الانقلاب في تركيا انتهى، " لكن المؤامرة قد تستمر فمن الواضح أن المنقلبون لا يريدون أن يسمحوا بدعم الأحرار في غزة وغيرها".
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير