jo24_banner
jo24_banner

انباء عن اغتيال العاهل السعودي وانقلاب داخل الاسرة الحاكمة تربك الـ "mbc"

انباء عن اغتيال العاهل السعودي وانقلاب داخل الاسرة الحاكمة تربك الـ mbc
جو 24 : ثلاث رسائل نصية أربكت شبكة تليفزيون الشرق الأوسط، وجعلتها تعتذر سريعا من خلال رسالة تتبرأ فيها من الثلاث رسائل السابقة، وتنفي ماجاء بهما بل وتوقف خدمة الرسائل النصية تماما لحين اجراء تحقيق في الواقعة لمعرفة مصدر الاختراق المتعمد الذي تعرض له المزود.

الرسائل النصية التيتم ارسالها 'اغتيال العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز على يد احد أمراء العائلة المالكة.. مظاهرات ضخمة للشيعة في كافة ارجاء المملكة.. الجيش السعودي يحاصر القصر الملكي.. وأنباء عن محاولة انقلاب داخل الأسرة الحاكمة بالرياض'.

ووفقاً لصحيفة 'التحرير' المصرية رفعت الشبكة حالة الطوارئ في القسم المسؤل عن خدمة الرسائل القصيرة في دبي، خصوصا وأنه تم إغلاق هذا القسم في المكتب التابع لـ 'ام بي سي ' في مصر قبل عدة أشهر، ورغم ذلك إلا أنه بحسب مصادر مؤكدة فإن التحقيق لن يشمل فقط العاملين الحالين، ولكنه سوف يشمل كذلك العاملين الذين تم الاستغناء عنهم قبل عام تقريبا، وسط تأكيدات بأن السبب في اجراء مثل هذا التحقيق عدم تغيير الرقم السري الخاص الذي يتم من خلاله ارسال البيانات منذ تلك الفترة مما يجعل هناك اتهاما موجها للعاملين السابقين بأنهم ربما استغلوا الأمر للانتقام من المؤسسة التي قامت بتسريحهم.
تابعو الأردن 24 على google news