jo24_banner
jo24_banner

القبض على قاتل الستيني في مادبا

القبض على قاتل الستيني في مادبا
جو 24 :
 القت الأجهزة الامنية القبض على شخص من جنسية عربية يشتبه في قتله مواطن في العقد الستيني بمدينة مادبا، بعدما أطلق النار على رأسه ما أدى الى وفاته، وفق بيان لادارة الاعلام الامني في مديرية الامن العام.

وقالت المديرية في بيانها: "ان غرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة مادبا تبلغت بوجود جثة داخل احدى المركبات في الطريق العام في منطقة حنينا في مدينة مادبا".

وأضافت:"تحرك على الفور كوادر من المركز الامني المختص والبحث الجنائي والمختبر الجنائي وجرى استدعاء المدعي العام المختص والطبيب الشرعي، وتبين بعد الكشف الاولى على الجثة انها تعود لمواطن في العقد السادس من العمر وانه تعرض لإطلاق عيار ناري اصابه في الراس وتوفي على اثره وشكل فريق تحقيقي خاص من البحث الجنائي ومديرية شرطة مادبا للتحقيق في ملابسات الجريمة وكشف ملابساتها".

وقالت ادارة الاعلام الامني:" ان الفريق من خلال التحقيقات وجمع المعلومات حول الضحية وما تم التقاطه من مسرح الجريمة من ادله تمكن وباقل من 12 ساعه من تحديد المشتبه به في ارتكاب الجريمة والذي تبين انه من جنسية عربية ومتواري عن الانظار".

وأضافت:"تم تحديد مكان تواجده في احدى ضواحي العاصمة وبعد البحث والتحري عنه القي القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف بإطلاق النار على الضحية داخل مركبته وانه غادر المكان بعد ذلك وقام بإخفاء سلاح الجريمة الذي جرى ضبطه بدلالته، وما زال التحقيق جار للوقوف على اسباب الجريمة تمهيدا لاحالته لمدعي عام محكمة الجنايات الكبرى".
 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير