2024-05-21 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

مطالبات بحلّ مجلس امانة عمان لنزاهة الانتخابات.. والنعيمات: هناك تشديد على الخدمات

مطالبات بحلّ مجلس امانة عمان لنزاهة الانتخابات.. والنعيمات: هناك تشديد على الخدمات
جو 24 :
مالك عبيدات - شكا عدد من المرشحين المفترضين استمرار بعض البلديات بتقديم الخدمات والتسهيلات لمنافسيهم في ذات الدوائر لأهداف واعتبارات شخصية، وبما يمسّ نزاهة المنافسة في الانتخابات النيابية القادمة.

وأضافوا في رسالة وصلت Jo24 إن بعض أعضاء أمانة عمان الكبرى يقدمون خدمات لمرشحين للانتخابات النيابية، بهدف تأمين الأصوات لهم، مطالبين بحلّ مجلس أمانة عمان والبلديات التي يتكرر فيها هذا المشهد، أو تشديد الرقابة على المجالس البلدية وتجميد صلاحياتها بما يخصّ الإنارة الإضافية والمطبات وخدمات الكهرباء والمياه والصيانه والتعيينات على مستوى عامل وطنـ، لكون بعض المرشحين يزعمون انها من صنيع أيديهم وجاءت بجهودهم.

ومن جانبه، أكد نائب أمين عمان، حازم النعيمات، أن جميع الخدمات التي تقدمها الأمانة والمشاريع التي تقوم بها هذه الأيام هي معدة ومخططٌ لها منذ أسابيع عديدة، باستثناء الإنارة لكون كوادر المؤسسة تقوم بتفقد أعمدة الكهرباء يوميا وتستبدل وحدات الانارة التالفة.

ولفت النعيمات خلال حديثه لـJo24 إلى وجود تشديد من قبل أمانة عمان على الخدمات التي تقدمها، وذلك حتى لايتم استخدمها لاغراض الدعاية الانتخابية من قبل بعض المرشحين.
 
تابعو الأردن 24 على google news