jo24_banner
jo24_banner

زين ومؤسسة ايليا نقل تقيمان فعالية حوارنا في منصة زين للابداع

زين ومؤسسة ايليا نقل تقيمان فعالية  حوارنا  في منصة زين للابداع
جو 24 : أقامت شركة زين ومؤسسة إيليا نقل في منصة زين للابداع فعالية "حوارنا" اشتملت على ورشات عمل وجلسات نقاشية تهدف الى تسليط الضوء على قصص النجاح والتجارب الشخصية الخاصة بالشباب المبدع والقادر على الابتكار، ليستفيد منها طلبة الجامعات المقبلين على دخول سوق العمل .

واستعرض المدير التنفيذي لدائرة التسويق وتطوير الاعمال في شركة زين مهند عودة، دور المنصة والشركة في المساهمة في تطوير مهارات الشباب ومساعدتهم على دخول سوق العمل، اضافة الى دعم الريادة، بهدف مساعدة الشباب الخلاق والمبدع على تحويل ابداعاتهم الى مشاريع انتاجية.

بدوره، استعرض رئيس مجلس امناء مؤسسة ايليا نقل غسان نقل بحضور الرئيس التنفيذي للعمليات في زين يوسف ابو مطاوع قصة نجاح الاقتصادي إيليا نقل حيث قام بتأسيس مجموعة نقل وماهية الصعوبات والتحديات التي واجهها وكيفية التغلب عليها، وقدم للحضور عدة نصائح في مجال ريادة الاعمال وتطوير المهارات الشخصية والعملية والاستفادة من خبرات الاخرين.

وأقيمت عدة ورشات عمل وحلقات نقاشية خلال الفعالية قدمها عدد من أصحاب المشاريع الناشئة من أعضاء منصة زين للابداع (ZINC) وعدد من موظفي شركة زين ومؤسسة إيليا نقل وممثلين عن اللجنة المنظمة المحلية لكأس العالم للشابات تحت 17 عاماً.

واشتملت الفعالية على ورشة عمل قدمها القائمون على برنامج "زين الشباب" في شركة زين الذي يعنى بتنمية وتطوير المهارات العملية للشباب وصقل شخصياتهم لإعدادهم وتأهليهم للدخول إلى سوق العمل، من خلال تشجيع روح المبادرة والتطوع لدى الشباب المنتسبين له خلال سنوات دراستهم الجامعية وتعزيز دورهم في المجتمع المحلي عبر الأنشطة والدورات التدريبية والميدانية.
تابعو الأردن 24 على google news