jo24_banner
jo24_banner

علي معلول: فضلت الأهلي على الدوري الفرنسي

علي معلول: فضلت الأهلي على الدوري الفرنسي
جو 24 :

أكد اللاعب التونسي علي معلول أنه فضل الانتقال للنادي الأهلي المصري، رغم تلقيه عرضين للانتقال للدوري الفرنسي من لوريان ورين في الموسم المقبل.

وقال معلول في تصريحات لموقع ناديه: "المفاوضات جرت بشكل مباشر بين مسئولي النادي الأهلى ووكلاء أعمالي، والمهندس محمود طاهر رئيس الأهلي بذل مجهودات رائعة للحفاظ على علاقة الناديين بشكل جيد، وأصر على الرحيل من الصفاقسي بموافقة مسئوليه وليس عن طريق الشرط الجزائي فقط، حيث قام بالاتفاق مع مسئولي الصفاقسي على ضمي بشكل رسمي وبالطريقة التي تليق بحجم الناديين".

وأضاف: "اللعب للأهلي فرصة عظيمة لأي لاعب يريد صناعة تاريخ لنفسه بالتتويج بالبطولات، ولهذا كان من الطبيعي أن أفضل عرض الأهلي عن أي عروض احترافية أخرى حتى وإن كانت أوروبية".

وأكد أنه لم يكن متابعًا للدوري المصري، لكن بعدما تلقى عرض الأهلي بدأ بمتابعته متمنيًا نجاح الفريق في الفوز على الوداد المغربي يوم الأربعاء المقبل بدوري أبطال أفريقيا.

وأوضح أنه يعرف الكثير من لاعبي الأهلي خاصة حسام غالي وحسام عاشور وعمرو جمال وأحمد فتحي، لكن لا تجمعه صداقات بأي لاعب مصري سواء في الأهلي أو غيره من الأندية.

وأضاف: "الدوري المصري يشبه الدوري التونسي في الكثير من الأمور سواء من المستوى الفني للفرق صاحبة المراكز الأولى أو المتوسطة أو الأخيرة، كما أن الأندية التي تشارك في بطولات أفريقيا من البلدين قريبة جداً في المستوى الفني، ولهذا أظن أن الاختلاف الوحيد بين الدوري المصري ونظيره التونسي هو التواجد الجماهيري فالأول يقام بدون جماهير أما الدوري التونسي فيشهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا وأتمنى أن تعود الجماهير للدوري المصري قريبًا".

وأكد أن مثله الأعلى على المستوى العربي هو عبد الكريم النفطي، لاعب الصفاقسي التونسي السابق وعالميًا النجم البرتغالي ولاعب ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو.

وأضاف: "حصلت على لقب هداف الدورى التونسي الموسم الماضي برصيد 16 هدفا وليس شرطا أن تكون لاعب مهاجم حتى تسجل الأهداف، ففي الصفاقسي كنت أحصل على حرية كبيرة فى التحرك داخل الملعب حتى أكون فعالًا وإيجابيًا في الناحية الهجومية، رغم أنني مدافع، وبفضل هذه الأمر وتقدمي للأمام والتسديد على المرمى حصلت على لقب الهداف، وهذا اللقب أسعدني كثيرًا، خصوصًا وأنه توج مجهوداتي مع الفريق".

وتابع: "أهم هدف لي مع الأهلي هو الفوز ببطولة إفريقيا الحالية من أجل إسعاد جماهير الفريق والتي تتخطى 60 مليون مشجع، وبعد ذلك أتمنى الفوز بالدوري في الموسم المقبل، وجميع البطولات التي يشارك بها الفريق".

واختتم تصريحاته: "لست مرتبطًا برقم معين، فأي رقم سأحصل عليه في الأهلي سأرتديه، فالأهم بالنسبة لي هو أنني أصبحت لاعبًا بالنادي الأهلي".
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير