2024-10-07 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

بدء تحكيم المسابقة المدرسية المقدسية السابعة

بدء تحكيم المسابقة المدرسية المقدسية السابعة
جو 24 :
تبدأ اللجنة المنظمة للمسابقة المدرسية المقدسية السابعة التحكيم في المسابقة السنوية في السابع والعشرين من الشهر الجاري حتى العاشر من اب المقبل.
وتضم اللجنة المنظمة في عضويتها كل من ملتقى القدس الثقافي ولجنة مهندسون من أجل القدس وفلسطين التابعة لنقابة المهندسين الأردنيين .
وقال رئيس لجنة مهندسون من أجل القدس وفلسطين المهندس بدر ناصر إن المسابقة لهذا العام تأتي تحت عنوان "الأقصى كل السور"، مشيرا إلى أنها وجدت إطار حرص الجهات المنظمة على توجيه الانتباه إلى المسجد الأقصى وما يتعرض له من أخطار محدقة به.
من جانبه أشار مدير ملتقى القدس أحمد الشيوخي إلى ازدياد أعداد المشاركين في المسابقة بدورتها السابعة، حيث تجاوز عدد المشاركات بمساراتها المختلفة 40 ألف مشاركة من مختلف المدارس الحكومية والخاصة ووكالة الغوث .
وأكد أن المسابقة تشكل فرصة للطلبة لاختبار قدراتهم وامكاناتهم وتحفيزهم نحو المزيد من التفاعل مع المدينة المقدسة ومسجدها المبارك .
يذكر أن المسابقة المقدسية لهذا العام ضمت في مجالاتها حقولا جديدة في مسار "إبداعي لأجل القدس" وهم " المبادرة المدرسية " و "الأداء الغنائي" إضافة لمسارات ثابتة وهي "أتعلم من أجل القدس" ومسار المعلمين في حقل " الحقيبة التعليمية "، ومن المتوقع أن يكون الحفل الختامي لتسليم الجوائز مع بداية الفصل الدراسي القادم .
وتضم لجنة التحكيم في عضويتها ممثلين من وزارة التربية والتعليم والمؤسسات الأهلية وخبراء لتمثل فريق تحكيم مستقل وفقا لمعايير محددة.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير