jo24_banner
jo24_banner

كريم يرفض مشاركة لميس فيلمها الجديد "20 دقيقة"

كريم يرفض مشاركة لميس فيلمها الجديد 20 دقيقة
جو 24 :

نفت مديرة أعمال الفنان التركي أنجين أكيوريك الذي يقوم ببطولة مسلسل "فاطمة" ما تناقلته بعض وسائل الإعلام التركية عن اشتراكه في مسلسل جديد بعنوان "20 دقيقة" مع مواطنته النجمة الشهيرة "طوبا بيوكستون" التي عرفت باسم "لميس" لدى مشاهدي الدراما التركية في العالم العربي.

وقالت السيدة أوزلام دوراك، الجمعة 9 نوفمبر/تشرين الثاني 2012 لـmbc.net: لقد نفينا هذا الخبر، كما نفته شركة الانتاج Ay Yapım ، هو خبر غير صحيح. نشكر لكم اهتمامكم ونتمنى لكم التوفيق.

وكانت صحيفة الصباح التركية قد نشرت مقالاً لمديرة تحرير أخبار الفن السيدة شانجول بليكصرتي ذكرت فيه أن الفنان انجين أكيوريك، سيشارك الممثلة طوبا بيوكستون الشهيرة في مسلسل بعنوان "20 دقيقة" من انتاج شركة Ay Yapım.

وقد حرص موقع mbc.net على التأكد من مدى صحة الخبر، الذي تناقلته العديد من المواقع والمنتديات في معرض رصدها للأعمال الجديدة التي يستعد لها نجوم الدراما التركية خاصة أبطال مسلسل "فاطمة".

النجم أنجين أكيوريك يجسد في مسلسل "فاطمة" دور كريم الذي يتورط في جريمة اغتصاب فاطمة مع ثلاثة من أصدقائه ويتزوجها لكنه يقع في حبها ويحاول إثبات براءته ويقف معها ضد لكي تأخذ حقها من مغتصبيها الفعليين.

تابعو الأردن 24 على google news