2024-09-30 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

صور : عارضة أزياء مصرية تفضح إحدى العيادات الشهيرة لإزالة الشعر بالليزر!!

صور : عارضة أزياء مصرية تفضح إحدى العيادات الشهيرة لإزالة الشعر بالليزر!!
جو 24 :

وكالات - نشرت زينب عزام عارضة الأزياء المصرية - التركية عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام" يوم الخميس الماضي صورة للضرر الذي لحق بساقيها بعد زيارتها إحدى العيادات الشهيرة لإزالة الشعر بالليزر.

وقالت عارضة الأزياء إنها اتجهت قبل أسبوعين لعيادات "إن شايب:InShape Clinic"، بغرض إزالة الشعر بالليزر، وشعرت بألم شديد فأخبرت المتخصصة التي تجري لها الجلسة، فأخبرتها أن الجهاز المستخدم جديد، ونسبة الألم طبيعية ولا داع للقلق.

 وأكملت زينب أنها شعرت بعد دقيقتين بألم شديد للغاية وكأن "جلدها يحترق"، فأسرعت المتخصصة بكتابة وصفة طبية لتخفيف الألم، وأكدت لها أن بعد مرور 24 ساعة سيختفي الالتهاب ولن يترك أي علامة على الجلد.

واستطردت أنها أخبرت العيادة بسفرها إلى المغرب لمدة أسبوع وسيتعرض جلدها للشمس، ما قد يزيد من الالتهاب.

وعبرت عزام عن استنكارها من عدم اتصال الطبيب مالك العيادة بها فورًا للاطمئنان على حالتها، حيث انتظرت ساعات حتى جاءتها مكالمة الطبيب الذي أكد شفاءها التام بعد ثلاثة أيام دون ترك أي علامات، وأضافت أنه أخبرها بأنه سيشرف بنفسه على علاجها حتى الشفاء، لكنه سافر في إجازة وأسند مهامه إلى مساعدته.

وأكدت زينب أنه وبعد مرور أسبوعين لم تتلق أي مكالمة من الطبيب، وتواصلت مع صديقتها التي نصحتها بالعيادة، فأخبرتها أنه "افترض" أنها امتثلت للشفاء.

 واختتمت عارضة الأزياء تعليقها قائلة: "أفترض أن الرسالة وصلتك وأن ذلك لن يمر مرور الكرام"، كما وجهت نصيحتها إلى كل من تسعى لإزالة الشعر بالليزر أن تتحرى عن جودة العيادة.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير