jo24_banner
jo24_banner

الشقيقان بقلة يستعدان لتدشين ظهور الأردن في أولمبياد ريو

الشقيقان بقلة يستعدان لتدشين ظهور الأردن في أولمبياد ريو
جو 24 :
يدشن الشقيقان تاليتا وخضر بقلة بداية انطلاقة المشاركة الأردنية في الألعاب الأولمبية التي ستقام في ريو دي جانيرو البرازيلية عبر مسابقة السباحة التي ستنطلق منافساتها الأسبوع المقبل.

ويسعى الشقيقان لتحقيق رقم أردني جديد في دورة الألعاب الأولمبية لا سيما بعد العروض القوية التي قدماها على المستوى الآسيوي.

وقال الدكتور علي النوايسة، مدرب تاليتا وخضر في تصريحات صحفية:" أحاول أن استخرج أفضل ما لديهما من طاقة، فكلاهما يتمتع بجاهزية كبيرة".

وبدأ الشقيقان التدريب في برك السباحة، وتعد هذه المشاركة الثانية بالنسبة لتاليتا حيث شاركت في أولمبياد لندن في منافسات سباحة 50 م حرة.

وتحدثت تاليتا حول تدريباتها قائلة: "أشعر أنني قد تدربت أكثر هذه المرة، فالحدث يعد أكبر حدث رياضي في العالم، ولهذا أشعر أن تجربتي السابقة في الألعاب الأولمبية ستساعدني كثيرا".

ويعتبر خضر أول سباح أردني يحقق الزمن التأهيلي "ب" للألعاب الأولمبية والذي حققه للمرة الأولى في بطولة العالم، و تمكن أيضا من كسر الزمن الخاص به وألحقه بزمن جديد سجله في دبي خلال شهر نيسان/ أبريل الماضي.

وقال خضر في تصريحات صحفية: "أشعر براحة نفسية كبيرة، لقد بدأت بالتدرب في ريو، و هدفي الآن تحقيق زمن قياسي جديد للأردن، فضلا عن أني أرغب بتحسين ترتيبي العالمي".
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير