jo24_banner
jo24_banner

استعراض منيو مطعم كبير في عمان خلال برنامج يسعد صباحك يثير جدلا واسعا

استعراض منيو مطعم كبير في عمان خلال برنامج يسعد صباحك يثير جدلا واسعا
جو 24 :
رصد - أثارت حلقة برنامج "يسعد صباحك" الذي يبثه التلفزيون الأردني كلّ يوم جمعة حالة من السخط لدى متابعي "القناة الرسمية" بعد تخصيص ما يقارب نصف ساعة من مدة البرنامج للدعاية لأحد المطاعم الشهيرة في العاصمة عمان، اثر استضافتهم فيه اليوم.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يخصص فيها البرنامج الصباحي وقتا طويلا للحديث عن "منيو المطعم" وما يقدمه من أكلات وسلطات، بالاضافة للترويج لأسعار يعتقد مدير المطعم أنها في متناول يد المواطن الأردني الذي أفقرته السياسات الرسمية على مرّ السنين.

الواقع، أن ربط استضافة المطعم للبرنامج لم يكن أمرا مقنعا للعديد من المتابعين، وهذا أمر طبيعي، فقد كان يكفي الاشارة لكون الحلقة اليوم برعاية هذا المطعم، بالاضافة للوحات الاعلانية المنتشرة في ارجاء المكان، دون تخصيص نصف ساعة للحديث عن "منيو" المطعم واسعاره بما يشوّه من صورة البرنامج الذي أحبه الأردنيون وبما يمسّ أيضا صورة المذيعة المتميزة والمتألقة التي تقدمه ويحبّها المتابعون.

لا شكّ أن ادارة التلفزيون اخطأت بالتعامل مع العرض الاعلاني الذي وردها من المطعم، ولم تراعٍ الضرر البالغ الذي قد يلحق بشاشة التلفزيون الرسمي وحتى صورة المذيع والعاملين على البرنامج.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير