jo24_banner
jo24_banner

معركة بين حورية فرغلي ومى عز الدين بسبب فيلا كارما

معركة بين حورية فرغلي ومى عز الدين بسبب  فيلا كارما
جو 24 :
بدأت المعارك حالياً على مسلسلات ٢٠١٧ بين نجمات الدراما، اللاتي بدأن بالفعل التجهيز للأعمال الجديدة بعد انتهاء إجازات العيد وكذلك الإجازات العائلية الطويلة بعد شهر رمضان المبارك.

حورية تخطف "فيلا كارما"

وبالفعل كانت النجمة مي عز الدين قد اتفقت مع المؤلف أيمن سلامة على بطولة مسلسل "فيلا كارما"، إلّا أنّ المشاكل التي حدثت العام الماضي، وكذلك تخلي سلامة عن مسلسلها "وعد"، الذي واصل كتابته محمد سليمان عبد المالك، جعل أيمن سلامة يُسند بطولة مسلسله "فيلا كارما" لمواطنتها حورية فرغلي التي تحمست كثيراً للسيناريو، وبالفعل ذهبت إلى المنتج محمود شميس من أجل تنفيذ العمل، على أن تنفذه في رمضان المقبل.
هذا على الرغم من أنّ حورية بالفعل ستقوم ببطولة مسلسل آخر يحمل عنوان "فتوات الجمالية"، إلّا أنها لم تعطِ موافقتها النهائية حتى تنهي قراءة السيناريو الجاري كتابته في الوقت الراهن.

مي مشغولة بالسينما

ولكن مي عز الدين لم تتعاقد نهائياً على مسلسل لرمضان المقبل، خاصّةً أنها مشغولة في الوقت الحالي بفيلمها الجديد "فتفوتة"، الذي تجهّز له مع المخرج محمد سامي حيث يجري حالياً اختيار الأبطال.
وقد تعاقدت مي عز الدين مع المنتج تامر مرسي لتقديم مسلسل جديد، ولكنها في الحقيقة حتى الآن لم تختر السيناريو المناسب لها، خاصّةً أنّها تسعى لاختيار عمل يبتعد عن الرومانسية والكوميديا أو بنت البلد الشعبية، فيما تقضي مي عز الدين حالياً إجازتها في الخارج بصحبة والدتها لتعود وتواصل نشاطها الفني.

نجاح وعد

وفي سياق منفصل، أرجعت مي نجاح شخصيتها في "وعد"، إلى أنّها "من لحم ودم، فهي مثل الكثير من الفتيات ممن يقعن في فخ التفكير بالعقل أم القلب"، وأضافت أنها هي أيضاً تشبه وعد فهي عصبية في بعض الأحيان، وتنساق وراء مشاعرها أيضاً، وتقع في حيرة بين عقلها وقلبها".
وعن فيلمها الجديد، أوضحت مي عز الدين أنها ستبدأ قريباً تصوير أحداث فيلمها الجديد المأخوذ عن قصة "عقلة الإصبع" وهي قصة خيالية، والعمل مع المخرج محمد سامي وأشارت مي إلى أنه حتى الآن لم يتم اختيار النجوم المشاركين معها في الفيلم.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير