jo24_banner
jo24_banner

شيومي ستغزو الأسواق الأردنية في الربع الأخير من عام 2016

شيومي ستغزو الأسواق الأردنية في الربع الأخير من عام 2016
جو 24 :
إياد جهاد ابو عمارة - أصبحت تكنولوجيا الاتصال المحرك الرئيسي في صياغة و بناء المستقبل , و اصبحت متطلبا رئيسيا في كل مجالات الحياة و أصبح الطلب يزداد عليها يوما بعد يوم نظرا لما تقدمه من تسهيلات و خدمات في سياق الحياة الاجتماعية والعملية والحياة بشكل عام .
واصبحت الهواتف الذكية تغزو الاسواق والطلب يزداد عليها بشكل سريع وكبير نظراً للتطور التكنولوجي للاجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد . 
ومن خلال اطلاعي على الشركات المنتجة للأجهزة لفت نظري شركة صينية خاصة تعمل في مجال صناعة اجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وهي شركة ( شيومي) والتي بدأت بتوزيع اجهزها بالوطن العربي حيث انشأت الشركة في عام 2010 وبدأت بيع اول اصداراتها في عام 2011 ، وحققت نجاحاً كبيرة ، تحاكي الشركة في اجهزتها وطريقة عملها شركة ابل الشهيرة وتعتمد اجهزة الشركة علىى نظام اندرويد في اجهزتها وتعرضها للسوق بسعر أرخص من الاجهزة المنافسة وبجودة عالية ومقاربة . 
ووفقا لتقرير احصائي جديد من IHS TECHNOLOGY تمكنت شركة شيومي الصينية من تحقيق مبيعات قدرها 14.4 مليون هاتف ذكي خلال الربع الأول من 2016 وذلك بعد ان قامت الشركة بطرح العديد من الهواتف الجديدة هذا العام مثل Xiaomi Mi5 و Redmi Note3 . 
في عام 2015 تمكنت شيومي من تحقيق مبيعات قدرها 14.98 مليون هاتف ذكي خلال الربع الأول ما يعني ان الشركة تمكنت تقريباً من المحافظة على حجم مبيعاتها حتى الآن الا ان ذلك يكون كافياً لطموحات الشركة حيث لم تتمكن الشركة العام الماضي من تحقيق هدف مبيعاتها المتمثل ببيع 80 – 100 مليون هاتف ذكي . 
بكل الاحوال فإن الشركة لاتزال تعول على مبيعات هاتفها الرائد Xiaomi Mi 5 الذي اطلقته خلال معرض الهواتف العالمي MWC 2016 والذي يمتلك تشكيلة من اقوى المواصفات مع سعر جيد . 

وستغزو شيومي الأسواق الأردنية وتنتشر بقوة في الربع الأخير من 2016 ، نتمنى لهم التوفيق ونجاح انتشار الاجهزة الذكية المصنعة من قبل شركة شيومي والتي ستوزع في مملكتنا الحبيبة .
 
تابعو الأردن 24 على google news